القاهرية
العالم بين يديك

الأخبار اليومية للهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري

53

الأخبار اليومية للهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري

خالد جمال غالب

في إطار إبراز أهم الأنشطة والفعاليات الخدمية والمجتمعية التي يقوم بها أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلسي “النواب- الشيوخ” بشكل يومي.
اعتمدت هيئة التخطيط العمراني، جزء من الأحوزة العمرانية لعدة قرى في مركزي” كفرالزيات- بسيون”، بمحافظة الغربية، وذلك بناء على الطلبات التي تقدمت بها النائبة آمال عبدالحميد عضو مجلس النواب- أمين أمانة المرأة بالحزب، إلى طارق رحمي المحافظ السابق لمحافظة الغربية، وأيضًا المحافظ الحالي أشرف الجندي، بالإضافة إلى طلبات أخرى كانت قد تقدمت بها إلى لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب.

وفي إطار متابعة توصيات طلب الإحاطة المقدم من النائبة هدى الطنباري عضو مجلس النواب، بشأن خطة الدولة لتحسين نوعية المياه في مصرف كيتشنر، وذلك بعد مناقشته بلجنة الزراعة واستصلاح الأراضي بمجلس النواب، فقد تم بدء أعمال إنشاء مصنع تدوير المخلفات الصلبة بالحامول، بمساحة 59100م2 «14 فدان» بطاقة 600 طن/يوم، حيث يخدم كل من مراكز (الحامول- الرياض- بلطيم- مدينة برج البرلس- مدينة مصيف بلطيم)، ويتم تنفيذ المشروع خلال 22 شهرًا.

على الجانب الآخر وافقت وزارة الأوقاف على الطلبات المقدمة من النائب علي أحمد علي عضو مجلس النواب- أمين الحزب بمحافظة كفرالشيخ، بشأن إحلال وتجديد كل من مسجد الفاروق بناحية إصلاح شالما- مسجد عزبه أبو شحاته- مسجد الرحمة بناحية السخاوي الشرقية)، وذلك مع الإعفاء من خطاب الضمان البنكي.

من جانبه شارك النائب الدكتور محمد جنيدي عضو مجلس النواب- أمين الحزب بمحافظة بني سويف، في الاجتماع الذي عقده الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مع مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لمناقشة مشكلة نقص وضعف وانقطاع المياه في بعض القرى والمناطق في دائرة المحافظة.

أيضًا التقى النائب الدكتور محمد جنيدي، بعدد كبير من المواطنين من أبناء دائرة “ناصر والواسطي”، وذلك للاستماع إلي طلباتهم ومشاكلهم ومقترحاتهم، حيث وعدهم بنقل هذه المشاكل والمقترحات إلي المسئولين لحلها في أقرب وقت ممكن.

قد يعجبك ايضا
تعليقات