القاهرية
العالم بين يديك

افتتاح مسجد العطاوين بالبغدادى التابع لإدارة البياضية بأوقاف الأقصر

163

أحمد عبد العال بكرى

افتتحت مديرية أوقاف الأقصر بقيادة فضيلة الشيخ سيد محمد عبد الدايم وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر بيتا من بيوت الله تعالى والذى تم تجديده وهو مسجد العطاوين بقرية البغدادي وذلك بتوفيق من الله تبارك وتعالى وفى إطار الدور الدينى والوطنى والاجتماعى لوزارة الأوقاف تحت رعاية معالى الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية وذلك اليوم الجمعة الموافق ٢٦ / ٧ / ٢٠٢٤ .

ويعتبر هذا المسجد من المساجد التى تم الانتهاء من احلالها وتجديدها وذلك بحضور كوكبة من قيادات الدعوة بالمديرية وإدارة أوقاف مركز ومدينة البياضية وقد قام السيد صاحب الفضيلة مدير المديرية بارتقاء المنبر وأداء خطبة الجمعة.

بدأ الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها فضيلة القارئ محمد عبد الرسول قيثارة الأقصر ثم أدى خطبة الجمعة وكيل وزارة أوقاف الأقصر وعقب الانتهاء من الخطبة وآداء الصلاة اختتم الاحتفال ببعض من المدائح النبوية الشريفة لفضيلة الشيخ محمد عبد الرسول وذلك وسط فرحة عارمة من الأهالى الذين حضروا الافتتاح.

حضر الافتتاح قيادات من الدعوة بالمديرية وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب والشيوخ ولفيف من الكوادر والشخصيات العامة من أبناء محافظة الأقصر.

قد يعجبك ايضا
تعليقات