القاهرية
العالم بين يديك

العربية للإعلام والتنمية والتدريب والاحتفال بالهجرة النبوية الشريفة.

128

أحمد عبد العال بكرى
احتفلت الجمعية العربية للإعلام والتنمية والتدريب بالاشتراك مع مكتبة مصر العامة بالأقصر بمناسبة الهجرة النبوية الشريفة والتى تأتى من ضمن خطة عمل الجمعية التابعة لإدارة التضامن الاجتماعي بمركز ومدينة الأقصر.

حيث بدأت الاحتفالية والتى قدمها الإعلامى أحمد عبد العال بكرى والإعلامية أسماء عبد الرحمن بجريدة القاهرية بالسلام الجمهورى ثم أعقبه تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها فضيلة الشيخ عب الحليم أحمد عبد الحليم ثم كلمة الدكتور محمد حسان مدير عام مكتبة مصر العامة بالأقصر رحب فيها بالسادة الضيوف الحضور وهنأهم بهذه المناسبة ثم كلمة الأزهر الشريف والتى ألقاها الشيخ شعبان شلبى والتى تحدث فيها عن بطولات من الهجرة النبوية لبعض من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ثم جاءت كلمة الأوقاف والتى تحدث فيها فضيلة الشيخ على صديق مدير إدارات أوقاف الأقصر عن الدروس المستفادة من الهجرة النبوية وتطبيق هذا من خلال واقع نعيشه من أجل بناء المجتمعات.

ثم بدأت الفقرات الخاصة بالإنشاد الدينى والابتهالات الدينية والتى شارك فيها كلا من المنشد محمود سعد الله والشيخ عبد الرحيم العطوانى وفرقة أحباب رسول رسول للإنشاد الدينى وكذلك المنشد يحيى بحر وفى نهاية الاحتفالية تم إهداء درع الجمعية إلى الدكتور محمد حسان والذى قدم أيضاً تكريما للأستاذ صلاح نوار رئيس مجلس إدارة الجمعية فى وجود الأستاذ محمد رمضان مدير إدارة التضامن الاجتماعى بالأقصر.

حضر الحفل عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة والأوقاف والدعوة والأزهر الشريف والأحزاب السياسية والتضامن والتربية والتعليم ووحدة السكان والإعلام والصحافة وممثلين عن جريدة القاهرية بقطاع الصعيد على رأسهم الأستاذ وائل أبو مسلم رئيس قطاع الصعيد لجريدة القاهرية والأستاذ محمد عبد الفتاح مسؤول العلاقات العامة بالجريدة وعدد كبير من مرتادى مكتبة مصر العامة بالأقصر.

قد يعجبك ايضا
تعليقات