القاهرية
العالم بين يديك

أيهما النقيب بعد التجديد فنحن حيارى بعد ما هو جديد ؟!

69

أحمد عبد العال بكرى
طالعتنا العديد من صفحات التواصل الاجتماعي داخل محافظة الأقصر عن تكليفات واختيارات نقيب الفلاحين بالأقصر بشخصيتن على أنهما نقيب الفلاحين بالمحافظة ووردتنى على الخاص رسائل يتساءل أصحابها من هو يا ترى النقيب ؟
فيا ترى ماذا يحدث داخل النقابة الفرعية لنقابة الفلاحين بالأقصر ؟ هل هناك صراعات داخلية؟ أو هناك تنافسات نحن لا نعلمها على هذا المنصب ؟
فرأيت مثل ما رأى الجميع كلا النقيبين دعم موفقه بمستندات تقطع الشك باليقين فى توليه واختياره لهذا المنصب وبأوراق رسمية تؤكد توليه للمنصب وأصبح الجماهير فى حيرة من أمرهم متساءلون ماذا يحدث ؟
ونحن نوجه تلك الأسئلة إلى النقابة العامة للفلاحين للإجابة عليها حتى نقضى على هذه البلبلة التى انتابت الشارع الأقصرى والذى على أعتاب حدث مهم خلال الأيام القادمة وهو مهرجان المانجو والذى يهم المزارعين والمهتمين بزراعة محصول المانجو وحتى لا تتعكر الأجواء ونقف على أرض صلبة لمعرفة من هو النقيب ؟
فإن كان فى الأمر شخصنة للأمور أو بعض من تصفية الحسابات فالوضع لا يتحمل أن تكون هكذا البدايات لأنها قد تتحول إلى حرب ضروس تنتهى بنا إلى ما لا يحمد عقباه ونظل أبناء عمومة وإخوة ونقول فى النهاية ” يا دار ما دخلك نقيب “

قد يعجبك ايضا
تعليقات