القاهرية
العالم بين يديك

حملات مكبرة لإنضباط الشارع البتشتى بقنا

97

أحمد رضوان

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتصدي للتكدس المروري، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، لجميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن، بشأن رفع الإشغالات والإعاقات المرورية ورفع مستوى النظافة والتجميل، وإعادة الانضباط للشارع.

وأوضح خالد بهيج، رئيس مركز ومدينة أبوتشت، أن الحملة استهدفت شوارع وميادين مدينة أبوتشت، مشيرا إلى أنه تم رفع الاشغالات، والباعة الجائلين، وإزالة العوائق المرورية أمام المحال التجارية، وذلك حفاظًا على المظهر الحضاري اللائق، وتحقيق الانضباط في الشارع.

وأضاف رئيس مجلس مدينة أبوتشت، أن الحملة أسفرت عن ضبط ومصادرة أكثر من 30 توك توك، لمخالفته بالسير عكس الاتجاه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشار بهيج، إلى أنه تم عرض مذكرة بشأن موقف قرى الخط الغربي على محافظ قنا الدكتور خالد عبدالحليم، الذي أرسل لجنة فنية لمعاينة موقف السيارات القديم والموقف المؤقت، لإتخاذ القرار المناسب في القريب العاجل.

وأكد رئيس المدينة، على استمرار الحملات بصفة يومية لتحقيق الانضباط للشارع، مناشدا المواطنين بالتعاون والحفاظ على ما تحقق من انضباط بالشارع حتى الآن.

قد يعجبك ايضا
تعليقات