القاهرية
العالم بين يديك

الصبروط يشهد حفل تأبين الكابتن محمد عزازى مدير إدارة الرياضة السابق بمديرية القليوبية

68
القليوبية: محمد زغله
شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، حفل تأبين لتكريم روح الكابتن محمد عزازي مدير ادارة الرياضة السابق بالمديرية ، الذي ترك بصمة لا تُنسى في قلوب العديد من الرياضيين والشباب في مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ، وذلك بمركز شباب كفر الجزار ، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة.
شهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية، بالإضافة إلى عائلة وأصدقاء الفقيد ، تخلل الحفل عدد من الكلمات التي ألقاها بعض الأصدقاء والزملاء، حيث أشادوا بإنجازات الكابتن محمد عزازي ومساهماته الكبيرة في دعم الرياضة والشباب ، تضمنت الفعالية تقديم درع تذكاري لعائلته تكريمًا لعطاءه الكبير.
وأعرب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، في كلمته عن اعتزاز مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ، بمسيرة الكابتن محمد عزازي، مشيرًا إلى أن الفقيد كان مثالًا يحتذى به في الأخلاق الرياضية والعمل الجاد ، حيث تبادل الحضور الذكريات والقصص عن الكابتن محمد، مما عزز روح المحبة والأخوة بين جميع المشاركين. واختتم الجميع الحدث بأمل كبير في أن تستمر مسيرة الفقيد في إلهام الأجيال القادمة وتحقيق المزيد من النجاحات الرياضية.
وأعربت عائلة الكابتن محمد عزازي عن شكرها وامتنانها لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية والقائمين عليها على تنظيم هذا الحفل التكريمي، ولجميع الحضور على مشاعرهم الصادقة وتقديرهم لدور الفقيد في المجتمع الرياضي.
وفي الختام، أعرب جميع الحضور عن تقديرهم وامتنانهم على هذه اللفتة الطيبة في إحياء ذكرى الكابتن محمد عزازي، مؤكدين على ضرورة الاستمرار في تخليد ذكرى الرواد الذين أسهموا بشكل كبير في تطوير الرياضة المحلية ، مستلهمين من مسيرة الكابتن محمد عزازي، الذي سيظل اسمه محفورًا في ذاكرة الجميع كمثال للرياضي الحقيقي والإنسان المعطاء، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.
قد يعجبك ايضا
تعليقات