القاهرية
العالم بين يديك

لامين يامال يحتفل بعيد ميلاده الـ17

68

د. إيمان بشير ابوكبدة

لامين يامال، نجم الشباب في بطولة أمم أوروبا 2024، كان مركز الاهتمام في تمركز المنتخب الإسباني ب دوناوشينغن. عشية المباراة النهائية التي طال انتظارها ضد إنجلترا، احتفل يامال بعيد ميلاده السابع عشر محاطا بزملائه الذين لم يبخلوا في النكات وإظهار المودة.

وخلال الاحتفال الذي تخللته كعكة الفراولة، أعرب يامال عن رغبته في الفوز بالبطولة، مما أثار تصفيقا وضحكا بين زملائه وخاصة صديقه نيكو ويليامز.

إسبانيا تستعد

أكد المران الأخير لإسبانيا قبل المباراة النهائية تعافي خيسوس نافاس، الذي تغلب على آلام في الفخذ، فيما انضم أيوزي بيريز إلى بيدري في قائمة المصابين بسبب مشاكل عضلية.

ركز المدرب لويس دي لا فوينتي على تحسين تصويب فريقه، حيث عمل على إنهاء الهجمات والتسديد على المرمى. وسيكون القرار بشأن التشكيلة الأساسية، خاصة في الدفاع، حيث الشكوك بين روبن لو نورماند وناتشو فرنانديز، حاسما لمواجهة إنجلترا على الملعب الأولمبي في برلين.

ستلعب إسبانيا، الساعية إلى لقبها الرابع في بطولة أوروبا، المباراة النهائية الخامسة لها في تاريخ البطولة، مع فرصة أن تصبح الفريق الأكثر نجاحا بكسر التعادل مع ألمانيا.

ستقام المباراة النهائية اليوم الأحد في ملعب يتسع لـ 74 ألف متفرج، حيث سيحاول منتخب لاروخا تعزيز ديناميكية التهديف الجيدة وتحقيق رغبة يامال في الاحتفال بعيد ميلاده بانتصار.

قد يعجبك ايضا
تعليقات