القاهرية
العالم بين يديك

أبراج مهووسة بالنظافة

67

د. إيمان بشير ابوكبدة

إن تنظيف المنزل وتنظيمه يشكل تحديًا في حد ذاته، ولكن ليس إذا كنت من مواليد برج الثور أو الأسد أوالعذراء أو الجدي. فبالنسبة لهم تنظيف تنظيم المنزل موهبة خاصة وهوس.

برج الثور
إن النساء المولودات تحت برج الثور يخشين البيئة الفوضوية والغبار. لذلك، يجب أن يكون كل شيء في منزلهن نظيفا. من المهم بالنسبة لهن أن يكون المنزل يرغبن في أن يتوافق كل شيء مع أعلى معايير النظافة ويأخذن الأمر على محمل الجد لدرجة أنه يقترب أحيانا من الهوس.

برج العذراء
لا شك أن النساء المولودات تحت برج العذراء من أكثر محبي النظافة، فالحياة تحت سقف واحد معهن صعبة للغاية، ولكن ليس فقط لأنهن يعشقن التخطيط والتنظيم، بل وأيضا النظام الذي يجب على كل فرد من أفراد الأسرة اتباعه.

برج الجدي
النساء المولودات تحت برج الجدي من محبي النظافة، حيث ينظفن بشكل متكرر ودقيق لضمان منزل صحي وآمن لأنفسهن ولأحبائهن. وربما لهذا السبب لن تجد أشياء غير ضرورية مثل ديكورات المنزل التي يمكن أن تجمع الغبار.

برج الأسد
تحب النساء المولودات تحت برج الأسد النظافة. تزعجهن الفوضى لأنهن لا يستطعن ​​الاسترخاء تماما فيها. نساء الأسد من محبي الكمال ولأنهن يحببن الاهتمام، فغالبا ما يدعون الضيوف إلى منازلهن. ولكي يمدح الضيوف يجب أن يكون المنزل نظيفا تماما.

قد يعجبك ايضا
تعليقات