القاهرية
العالم بين يديك

الشباب والرياضة بالقليوبية تواصل تسليم الدراجات الهوائية ضمن فعاليات مبادرة “دراجتك صحتك “

52

 

القليوبية: محمد زغله

واصلت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تسليم الدراجات للمواطنين ضمن فاعليات مبادرة “دراجتك .. صحتك” التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للتنمية الرياضية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

وفى وقت سابق ، أشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية الى ان المبادرة تهدف إلى تشجيع المواطنين علي ركوب الدراجات بهدف المساعدة فى تقليل الكثافات المرورية وجعل ممارسة رياضة الدراجات أسلوب حياة لما تساهم به فى تقليل إستهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات الناتجة عن استخدامه للحفاظ على البيئة بالاضافة للفوائد التى تعود على صحة الفرد وتحسين والحالة العامة والصحية واللياقة البدنية للفرد .

واضاف الصبروط ، أن المواطن يستطيع أن يحصل على الدراجه من خلال التسجيل على الروابط الالكترونية التى تطلقها وزارة الشباب والرياضة ، ومن ثم التسجيل والحجز والدفع المقدم ، ويتم التواصل مع المواطنين من كل محافظة من خلال مديريات الشباب والرياضة ، وتأتى تلك الانشطة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية ، وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية .

قد يعجبك ايضا
تعليقات