القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وفاة عروس قبل حفل زفافها في المنيا: مأساة حولت حفل الزفاف إلى حزن جماعي

166

كتب: فادي ماهر

خيم الحزن على أهالي قرية صندفا بمركز بني مزار شمالي محافظة المنيا، والتي كانت تستعد للاحتفال بزفاف الشابة نانسي ميخائيل، 25 عامًا. تحولت أجواء الفرح والاستعدادات لحفل الزفاف إلى مأساة،حيث توفيت العروس في يوم زفافها بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

في يوم الزفاف، بينما كانت نانسي ميخائيل في طريقها إلى الكنيسة لإتمام صلاة الإكليل، شعرت بضيقشديد في التنفس. تم نقلها بسرعة إلى أحد المستشفيات المحلية، إلا أن الموت كان أسرع، حيث فارقتالحياة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية. وأكدت التقارير الطبية عدم وجود أي شبة جنائية في الوفاة،مما زاد من حزن أهالي القرية الذين كانوا يستعدون للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

تحولت القرية من حالة من الفرح إلى حالة من الحزن العميق، حيث علت أصوات النحيب والبكاء علىأصوات الزغاريد التي كانت تستعد للاحتفال بزفاف نانسي. الحادثة الأليمة أثرت بشكل كبير على أهاليالقرية وأصدقاء العروس وأهلها، الذين كانوا ينتظرون هذا اليوم بفارغ الصبر.

تداول العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي والصفحات القبطية خبر وفاةعروس بني مزار“. انهالت التعليقات المعزية والمواسية لأهل العروس، داعين لها بالرحمة والمغفرة. أثارت الحادثة تعاطفالكثيرين، حيث عبروا عن حزنهم الشديد وتضامنهم مع أسرة الفقيدة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات