القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

عرض المجموعة الأولي من تصميم أليساندرو ميشيل لفالنتينو

36

د. إيمان بشير ابوكبدة

بعد أقل من ثلاثة أشهر من تعيينه كمدير إبداعي، قدم أليساندرو ميشيل المجموعة الأولى لـ ميزون فالنتينو من خلال كتالوج يتكون من 260 صورة إصدارها في اليوم الأخير من أسبوع الموضة بمدينة ميلانو المخصص للأزياء الرجالية. Avant les débuts (قبل البداية)، هي مجموعة ما قبل ربيع 2025 التي تقدم نظرة عامة أولى وواسعة عن الطريقة التي يعتزم بها المصمم التعامل مع قيادة دار الأزياء الرومانية.

ولكنها أيضا نوع من التدريب للفريق الجديد قبل الظهور الرسمي الأول على منصة عرض أسبوع الموضة في باريس في نهاية شهر سبتمبر.

أراد المصمم أن يمنح عالم الموضة ومعجبيه لمحة عما سيكون عليه مستقبل فالنتينو، والذي كان على مدى السنوات الـ 25 الماضية بقيادة بييرباولو بيتشولي.

تميز العرض بالأكسسوارات الأكثر كلاسيكية وأنثوية تقليديا، مثل العمامة، والنظارات الشمسية القديمة، واللؤلؤ، والجوارب المطرزة، في ملابس الرجال، بينما تكثر تفاصيل الخياطة في الملابس النسائية. يرتدي الرجال والنساء البلوزات ذات الكشكشة والكشكشة، وكذلك العباءات والمعاطف. من بين الأطراف، وأربطة الشعر، والسترات الطويلة، والأكمام المنتفخة، والأقمشة اللامعة والفراء الاصطناعي، هناك العديد من الإشارات إلى الماضي، وخاصة إلى السبعينيات (سنوات الهيبي).

قد يعجبك ايضا
تعليقات