القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

 الأبراج الأكثر عرضة للإصابة بالوسواس القهري

62

د. إيمان بشير ابوكبدة

يعد اضطراب الوسواس القهري مشكلة معقدة تتأثر بعوامل مختلفة، بما في ذلك الوراثة والبيئة والتجارب الفردية. هناك بعض الناس الذين لديهم والبعض الآخر لا. إذا اتبعنا أساس الأبراج، فإليك بعض الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالوسواس القهري.

برج العذراء

يعرف مواليد برج العذراء باهتمامهم بالتفاصيل وميولهم إلى الكمال. لديهم رغبة قوية في النظام والنظافة والتنظيم، والتي يمكن تصنيفها أحيانا على أنها اضطراب الوسواس القهري أو على الأقل تشبه الأعراض.

برج الميزان

يسعى مواليد برج الميزان لتحقيق التوازن والانسجام في حياتهم. غالبا ما يظهرون حاجة قوية إلى التناظر وقد يشعرون بعدم الارتياح عندما لا تكون الأمور في توازن مثالي. هذا التركيز على التوازن قد يؤدي بهم إلى تطوير ميول الوسواس القهري.

برج العقرب

يعرف برج العقرب بطبيعته الشديدة والوسواس. لديهم حاجة عميقة للسيطرة وقد يصبحون يركزون على أفكار محددة. في حين أن هذه الشدة لا تعني أنهم مصابون بالوسواس القهري، إلا أنها تشير إلى أنهم قد يكونون أكثر عرضة لإظهار السمات التي تتوافق مع أنماط الوسواس القهري.

برج الجدي

برج الجدي طموح ومنضبط للغاية ولديه شعور قوي بالمسؤولية. لديهم ميل إلى الكمال وقد ينخرطون في سلوكيات متكررة لضمان إكمال مهامهم بشكل لا تشوبه شائبة. ومع ذلك، هذا لا يعني أنهم مصابون بالوسواس القهري، إنه يعكس فقط طبيعتهم الدافعة.

برج الحوت

يعرف مواليد الحوت بتعاطفهم العميق وحساسيتهم. قد يكونون أكثر عرضة للقلق والتوتر، مما قد يؤدي إلى سلوكيات متكررة معينة. في حين أن هذا لا يعني الإصابة بالوسواس القهري، إلا أن طبيعتهم العاطفية قد تجعلهم أكثر عرضة لسمات شخص مصاب بالوسواس القهري.

قد يعجبك ايضا
تعليقات