القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الكشف عن متهمة جديدة في قضية سفاح التجمع

48

القاهرية
ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على سيدة تدعى حنان، لاتهامها بالتورط في واقعة سفاح التجمع في مصر، وكشفت التحريات أن المتهمة كانت تجلب الضحايا للمتهم.
وقررت الجهات المختصة في محافظة بورسعيد، حبس المتهمة 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالتورط في واقعة سفاح التجمع.
وكشفت التحقيقات أن رجال الأمن توصلوا إلى تورط سيدة تدعى “حنان” في القضية، وأصدرت النيابة قرارا قبل أيام بضبطها وإحضارها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها، ومثلت أمام جهات التحقيق، وتمت مواجهتها بالأدلة والاعترافات التي تثبت تورطها، واعترفت المتهمة بما نسب إليها من جرائم، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية اليوم الثلاثاء.
وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم المعروف إعلاميا بـ”سفاح التجمع”، مشيرة إلى أنه جار استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم وقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.
وتم إلقاء القبض على المتهم من مسكنه، وتم ضبط السيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلويين، وباستجوابه أقر في التحقيقات بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مغيبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.
وظهرت 11 فتاة بمقاطع الفيديو التي كانت بحوزة السفاح ويجري حاليا البحث والتحري حول مصيرهن سواء كن مازلن على قيد الحياة أو تم قتلهن.
واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بأنه تخلص من إحدى ضحاياه التي ظهرت في مقاطع الفيديو وتحمل رقم “7” في كشف أسماء الفتيات في الفيديوهات، كما اعترف أنه دفن جثتها على طريق الإسماعيلية.
وكشفت التحريات مفاجأة وهي أنه عقب التواصل مع أسرة تلك الفتاة تبين أنها ما زالت على قيد الحياة، لكنها حملت منه، ثم تم التأكد من أن المتهم لا يتذكر مصيرها الفعلي نتيجة تعاطيه المواد المخدرة.
وأكد مصدر مطلع أنه يجري البحث والتحري حول الجثث مجهولة الهوية التي عثر عليها خلال العامين الماضيين منذ بدء سفاح التجمع ارتكاب جرائمه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات