القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ السويس يلتقي رؤساء أحياء المحافظة.

107

د فرج العادلى 

عقد اللواء أح / عبد المجيد صقر محافظ السويس، اجتماعا لرؤساء الاحياء للتشديد على تكثيف العمل بقطاعات النظافة داخل كل حي للارتقاء بمنظومة النظافة والحفاظ على النظافة العامة ورفع التراكمات والقمامة وإزالة أي إشغالات أو تعديات وتهذيب الأشجار، حفاظا على الشكل الجمالي للسويس.

جاء ذلك بحضور الدكتور /عبد الله رمضان نائب المحافظ والاستاذ /خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة و الأستاذ/ أحمد وزيرى السكرتير العام المساعد للمحافظة ورؤساء الاحياء .

وكلف المحافظ بتشكيل لجان تفتيش ومتابعة للمرور علي الاحياء وعمل تقرير عن حالة المعدات والسيارات العاملة داخل كل حي والتأكيد علي صيانتها واصلاحها لدخولها الخدمة ، مشددا علي انه سيتم محاسبة المقصرين في اعمالهم علي مستوي الاحياء.

كما كلف المحافظ بالمرور المستمر لمتابعة عمل سيارات ومعدات النظافة وعمل تقرير يومي عن الاعمال التي تتم بكل حي في مجال النظافة العامة والتعديات والاشغالات.

وأكد المحافظ علي الالتزام بجمع القمامة في موعدها والتخلص الآمن من القمامة من خلال المدفن الصحي المخصص لها .
وفي نهاية اللقاء أعلن اللواء عبد المجيد صقر ، عن إصدار أول شهادة نموذج “٨” تصالح بمختلف المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بالأحياء..مؤكدا على استمرار تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء، داعيا المواطنين بسرعة التقدم بطلبات التصالح، وتقنين أوضاعهم، وفقاً لأحكام القانون الجديد الصادر برقم ١٨٧ لسنة ٢٠٢٣، مؤكدا على تقديم كافة أوجه التعاون والتيسير عليهم .

قد يعجبك ايضا
تعليقات