القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

فعاليات الدورات التدريبية للتخطيط الاستراتيجي بجامعة بنها

36

دعاء حامد
برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، نظمت الوحدة المركزية للتخطيط الاستراتيجي بالجامعة عدد من الدورات التدريبية تناولت ” المتابعة الالكترونية “أداء” ، حاضر فيها كلا من الدكتورة فاطمة محمد عبد الوهاب مدير التخطيط الاستراتيجي للجامعة ، والدكتور محمد عبد الفتاح وكيل كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي.
وأكدت الدكتورة فاطمة عبد الوهاب حرص الوحدة المركزية للتخطيط الاستراتيجي بالجامعة على تنمية المهارات التكنولوجية للكوادر البشرية وتأهيلهم لإدخال البرامج ومؤشرات الأداء لخطط الكليات على نظام المتابعة الإلكترونية “أداء” ، تمهيدا للبدء في تدريب الكوادر البشرية داخل كلياتهم .
كما أكدت عبد الوهاب أن التدريب يستهدف توطين الأداء التكنولوجي في متابعة تنفيذ خطط الجامعة وتحقيق التحول الرقمي من خلال استخدام نظام ” أداء” ، مشيرة إلي أن الدورات تأتي ضمن سلسلة من التدريبات والورش التي تنفذها الوحدة المركزية ضمن خطتها التدريبية لهذا العام 2023- 2024.
وأضافت مديرة التخطيط الاستراتيجي بالجامعة أن الدورات التدريبية تناولت أمثلة لبعض مؤشرات الأداء، وصف برنامج أداء، توضيح كيفية ادخال البرامج والمؤشرات على نظام المتابعة ، وكيفية توجيه المؤشرات للجهات المنفذة داخل الكليات مثل شئون التعليم والطلاب ، والدراسات العليا وغيرها، وكيفية استيفاء مؤشرات الأداء.

قد يعجبك ايضا
تعليقات