القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

التكنولوجيا المبتكرة لعلاج الشخير

63

القاهرية
أصبحت طريقة علاج الشخير الليلي بجهاز ليزر مبتكر الحل الأكثر شعبية وفقا للدراسات المنشورة في جميع أنحاء العالم ، فإن العلاج فعال وآمن.
لماذا نشخر؟ من المهم أن نعرف أنه على عكس اعتقاد عدد غير قليل من الناس ، فإن الشخير لا يأتي من الأنف – ولكن من منطقة الحلق ، وبشكل أكثر دقة ، من الحنك الرخو ، الذي يسقط ويمنع الهواء من المرور.
هذا يعطي الدماغ كمية أقل من الأكسجين ، وتنخفض نوعية النوم – وخلال النهار ، نواجه صعوبة بالغة في العمل والتركيز. يستغرق العلاج المبتكر ، المسمى NightLase ، بضع جلسات مدتها 15 دقيقة فقط لحل المشكلة. تيبو ليس مؤلما وبالتالي لا يحتاج إلى تخدير ولا يسبب تلفا في الأنسجة ولا يتطلب وقتا للتعافي.
يستخدم علاج NightLase شعاع الليزر – الذي يوجهه الطبيب نحو الحنك الرخو للمريض وبالتالي ينقبض الليزر ويرفع الحنك الرخو ، من أجل تحرير الشعب الهوائية.يؤدي العلاج إلى مرور الهواء والتنفس بشكل أفضل ، مما يقلل أيضا من الشخير أو يوقفه في الليل. من الممكن أيضا تحقيق راحة كبيرة في حالاتانقطاع النفس ، وحتى التخلص من استخدام جهاز خارجي مع قناع.
هذه الطريقة حاصلة على براءة اختراع من قبل Fotona ، وهي شركة أوروبية رائدة في مجال الليزر تم استخدامها لأكثر من 8 سنوات ، تم خلالها إجراء عدد غير قليل من الدراسات والمسوحات عليها ، تم نشر أحدها في المجلة المرموقة “Journal of Laser and Health”. أظهرت النتائج أنه بعد علاج واحد ، تم تحقيق تحسن بنسبة 30٪ إلى 60٪. بعد مزيد من العلاج ، يصل التحسن إلى 50٪ إلى 80٪ ؛ وبعد العلاج الثالث ، كان هناك تحسن يصل إلى 90 ٪ في قدرة المريض على التنفس.

قد يعجبك ايضا
تعليقات