القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أهم أنشطة الهيئة البرلمانية وأمانات حزب الشعب الجمهوري بالمحافظات

67

 

خالد جمال غالب

تقدمت النائبة آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية، بطلب إبداء اقتراح برغبة، لإنشاء أول فرع لمستشفى أبو الريش لعلاج الأطفال في إقليم الدلتا على أن يكون بمدينة طنطا بمحافظة الغربية.

بينما تواصل النائب سيد سلطان، عضو مجلس النواب، أمين الحزب بمحافظة الفيوم، مع محمد عبد الجليل، رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالفيوم، بشأن تضرر الأهالي من عطل أعاق وصول المياة إلى منازل عزبة دوار التابعة لقرية البسيونية بمركز الفيوم، وعلى الفور تم حل المشكلة.

كما تواصل النائب سيد سلطان، أيضًا مع بعض الجهات التنفيذية المسؤولة بذات المحافظة، لحل بعض المشاكل التي تخص عزبة مرعب، والتي تخص كل من “المياة- الكهرباء”، وتم حلها على الفور.

واستكمالًا لسلسلة اللقاءات الأسبوعية، التقى النائب جمال عبيد عضو مجلس النواب- وأمين الحزب بمحافظة السويس، بمجموعة من أبناء المحافظة بمقره الكائن بمدينة الكبانون للاستماع إلى مشكلاتهم، وعلى الفور تم التواصل لحل بعضها، وإرجاء البعض الآخر لحين التواصل مع الجهات المعنية.

كما التقت النائبة سامية توفيق عضو مجلس النواب، بعدد من المواطنين بمكتبها، للاستماع إلى مشكلاتهم، والعمل على حلها.

وفي سياق متصل، التقى النائب علي أحمد علي، عضو مجلس النواب- أمين الحزب بمحافظة كفرالشيخ، بعدد من المواطنين أيضًا، بمكتب خدمات المواطنين الرئيسي، وذلك لعرض طلباتهم.

وحول الطلب المقدم من النائب علي أحمد علي، إلى وزير الأوقاف، بشأن فرش مسجد الغنامين الكبير، فقد استجاب وزير الأوقاف للطلب.

كما استجاب وزير الأوقاف أيضًا؛ للطلب المقدم من النائبة هدى الطنباري، عضو مجلس النواب، بشأن فرش مسجد كوم الحجر بمركز الحامول بمحافظة كفرالشيخ.

قد يعجبك ايضا
تعليقات