القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

آخر تطورات قضية الفنان عباس أبو الحسن

41

د. إيمان بشير ابوكبدة

كشف حسن أبو العينين، محامي الفنان عباس أبو الحسن، تطورات التحقيق وحالة المصابين، بعد حادث دهس أبو الحسن سيدتين بسيارته عصر يوم الإثنين.

وقال محامي عباس أبو الحسن في رسالة صوتية لـ ET بالعربي: “حوالي الساعة 3:30 أثناء اتجاه الفنان عباس أبو الحسن لمنزله بالطريق الصحراوي فوجئ بسيدتين أمام سيارته بيتفادوا سيارة أخرى على يساره، واصطدم بهما مما أحدث بهما إصابات”.

وأضاف: “في محاولته لإنقاذهم وشيلهم من الطريق أصيب في عصب رجله اليمين، وتم إحالته وإحالة المصابين للمستشفى، وعمل رنين مغناطيسي على كاحله، ثم توجه لقسم الشرطة مرة أخرى وتم أخذ أقواله وعرضه على النيابة، وتم إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه، وجاري إخلاء سبيله من القسم بعد عرضه على المباحث واتخاذ الإجراءات اللازمة”.

وكشف المحامي حالة السيدتين المصابتين في الحادث قائلا: “حالتهم الصحية إلى حد ما مستقرة، والفنان قال لهم اللي إنتو عايزينه هنعمله، وبناء على طلب أهلهم تم إحالتهم لمستشفى السلام الدولي، وتم علاجهم على نفقة الفنان عباس أبو الحسن”.

وقد أصدر الفنان عباس أبو الحسن بيانا إعلاميا على صفحته في الفيسبوك، شرح فيه ملابسات حادث الاصطدام.

كما كشف فيه عن إصابته بقطع وتر أكيليس (مرفق) مما بستوجب سرعة القيام بعملية جراحية دقيقة لترميم الوتر يوم الخميس المقبل مع الدكتور أحمد الشرقاوي أخصائي جراحة العظام.

قد يعجبك ايضا
تعليقات