القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

بالصور لحظة انتشال جثمان إحدى ضحايا حادث معدية أبو غالب بمنشأة القناطر

62

مها سمير
مازال فريق الإنقاذ يسعي لانتشال جثث ضحايا الحادث وكانت هذه لحظة انتشال جثمان إحدى ضحايا حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر ويكثف رجال قوات الإنقاذ النهري جهودهم لانتشال باقي الضحايا من مياه النيل.
وكان انتقل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إلى مكان الحادث بمنشأة القناطر.
أفادت التحريات في حادث غرق سيارة ميكروباص من أعلى معدية بمنشأة القناطر أن الميكروباص كان يقل 26 فتاة قادمات من محافظة المنوفية للعمل في مزرعة بمنشأة القناطر وأثناء توقف الميكروباص أعلى المعدية خرجت منه 9 فتيات والسائق توقفوا على المعدية لحين العبور للبر الثاني بنهر النيل ثم تفاجأ الجميع بسقوط الميكروباص وبداخله 16 فتاة ليغرقن في نهر النيل.
كما كشفت التحريات نشوب مشاجرة بين سائق الميكروباص المنكوب وآخر أعلى المعدية أثناء العبور للبر الثاني من نهر النيل دفعته للنزول من السيارة دون “شد الفرامل” ما أدى إلى تحرك الميكروباص وسقوطه من المعدية في نهر النيل وكان بداخله 16 فتاة والباقيات كان خرجن للانتظار خارجه أعلى المعدية.
وأوضحت التحريات أن أعمار الفتيات تتراوح من 17 إلى 20 عامًا وجميعهن من عمالة المزارع كن يعملن بشركة لتصدير الفاكهة والخضروات.
وأوضحت التحريات اسماء المتوفين في الحادث جنا إيهاب دبور 15 عامًا وتهاني السيد عمر 40 عامًا، وجنا أحمد عبد العليم محمود 12 عامًا، وروضة رجب علي الصول، وشهد محمد عبده عبد الجواد كساب 15 عامًا، وملك عادل صقر حسن 14 عامًا، ويسرى مجدي عبد الغني قاسم، وهاجر أحمد عبد السلام، وروان رمضان عيد، وآلاء رمضان عبد المجيد عامر 18 عامًا، وجثة غير معلومة.
وأوضحت التحريات اسماء الناجيات من الحادث ميادة رمضان عيد محروس علام 17 عامًا وأميرة ضياء علي عرفة 15 عامًا، وجومانا عرفة فتحي عرفة 13 عامًا، وسميرة عبد العزيز محمد مصطفى 36 عامًا، وسماح وحيد عراف طلبة 20 عامًا، وصجية صلاح علي شحاتة 49 عامًا، ونسمة محمد عبد النبي حسن 14 عامًا وحبيبة دياب حسن دياب 17 عامًا، وجنات أحمد لطفي عبد اللطيف.

قد يعجبك ايضا
تعليقات