القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

اكتشف المهنة المثالية لكل برج

74

د. إيمان بشير ابوكبدة

قد يكون العثور على المسار الوظيفي المثالي مهمة شاقة، لكن برجك يقدم رؤى فريدة حول نقاط قوتك وشخصياتك وميولك. اكتشف مهنتك المثالية والبدء في رحلة مهنية مُرضية.

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

قادة مدفوعون وطموحون وطبيعيون، يزدهر أفراد برج الحمل في بيئات ديناميكية وتنافسية. إنهم يتفوقون في المهن التي تسمح لهم بتولي المسؤولية وإظهار روح المبادرة لديهم. تشمل المهن المثالية لمواليد برج الحمل الأدوار القيادية، وريادة الأعمال، والمبيعات والتسويق، والرياضة وألعاب القوى، والجيش أو تطبيق القانون.

برج الثور (21 أبريل إلى 20 مايو)

يتميز مواليد برج الثور، العمليون والحازمون والراسخون، بالنجاح في المهن التي توفر لهم الاستقرار والمكافآت الملموسة. إنهم يتفوقون في المجالات التي تتطلب الصبر والاهتمام بالتفاصيل وأخلاقيات العمل القوية. تشمل المهن المثالية لمواليد برج الثور الأعمال المصرفية والمالية، والعقارات، والهندسة المعمارية والتصميم، وفنون الطهي، والبستنة.

برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

يتمتع الجوزاء بمهارات تواصل فكرية ومتعددة الاستخدامات وممتازة، ويزدهر في المهن التي تسمح لهم بالاستفادة من تفكيرهم السريع وقدرتهم على التكيف. إنهم يتفوقون في المجالات التي تنطوي على التواصل والإبداع. تشمل المهن المثالية لمواليد برج الجوزاء الصحافة والكتابة والعلاقات العامة والمبيعات والتسويق والتدريس والفنون المسرحية.

برج السرطان (21 يونيو إلى 21 يوليو)

يتميز أفراد برج السرطان بالحساسية والبديهية والرعاية، ويزدهرون في المهن التي تتضمن رعاية الآخرين وخلق بيئة داعمة. إنهم يتفوقون في المجالات التي تتطلب الذكاء العاطفي والتعاطف. تشمل المهن المثالية لمرضى السرطان التمريض والرعاية الصحية والاستشارة والعلاج والعمل الاجتماعي والتدريس وتخطيط الأحداث.

برج الأسد (22 يوليو إلى 22 أغسطس)

يتمتع مولود الأسد بشخصيات واثقة وجذابة وطبيعية، ويزدهر في المهن التي تسمح له بأخذ مركز الصدارة وعرض إبداعاته. إنهم يتفوقون في المجالات التي تنطوي على القيادة والترفيه والتعبير عن الذات. تشمل المهن المثالية للأسد التمثيل وفنون الأداء وريادة الأعمال وإدارة الأحداث والأزياء والتصميم والمناصب التنفيذية في أي مجال.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

 يتمتع مواليد برج العذراء بالتحليل والاهتمام بالتفاصيل والاجتهاد، ويزدهرون في المهن التي تتطلب الدقة والتنظيم ومهارات حل المشكلات. إنهم يتفوقون في المجالات التي تتطلب الاهتمام بالتفاصيل والتفكير النقدي. تشمل المهن المثالية لمواليد برج العذراء المحاسبة والمالية والبحث والتحليل والتحرير والكتابة والرعاية الصحية والعافية وإدارة المشاريع.

الميزان (23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر)

دبلوماسي ومتناغم وماهر في التفاوض، يزدهر مولود برج الميزان في المهن التي تنطوي على تحقيق التوازن والعدالة في العالم. إنهم يتفوقون في المجالات التي تتطلب التعاون والشعور بالعدالة. تشمل المهن المثالية لمواليد برج الميزان المحاماة والمهن القانونية والدبلوماسية والموارد البشرية والعمل الاجتماعي والفنون.

برج العقرب (23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر)

 يتميز مواليد برج العقرب بالقوة والبديهة والتصميم، ويزدهرون في المهن التي تسمح لهم بالتعمق في أعماق المعرفة وكشف الحقائق المخفية. إنهم يتفوقون في المجالات التي تتطلب مهارات استقصائية وإحساسًا قويًا بالهدف. تشمل المهن المثالية للعقرب علم النفس والعلاج والبحث والتحليل والعمل البوليسي والصحافة وريادة الأعمال في الأسواق المتخصصة.

برج القوس (22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر)

يتميز مواليد برج القوس بالمغامرة والتفاؤل والفلسفة، ويزدهرون في المهن التي توفر الحرية والاستكشاف والتحفيز الفكري. إنهم يتفوقون في المجالات التي تنطوي على السفر والتعلم وتوسيع الآفاق. تشمل المهن المثالية لمولود برج القوس كتابة السفر والتدوين والتعليم العالي والأوساط الأكاديمية والتدريب والتوجيه وسياحة المغامرات والمبيعات في الصناعة الخارجية.

برج الجدي (22 ديسمبر إلى 20 يناير) 

طموح ومنضبط وموجه نحو الهدف، يزدهر برج الجدي في المهن التي تسمح له بتسلق سلم النجاح وإظهار قدراته القيادية. إنهم يتفوقون في المجالات التي تتطلب العمل الجاد والمثابرة والتفكير الاستراتيجي. تشمل المهن المثالية لجدي الأعمال، والتمويل والخدمات المصرفية الاستثمارية، والاستشارات الإدارية، والهندسة، والمناصب الحكومية.

برج الدلو (21 يناير – 19 فبراير)

يتميز برج الدلو بأنه مبتكر وإنساني وفضولي فكريًا، ويزدهر في المهن التي تنطوي على إحداث تغيير إيجابي واحتضان التفكير غير التقليدي. إنهم يتفوقون في المجالات التي تتطلب مهارات الإبداع والتعاون وحل المشكلات. تشمل المهن المثالية لـ الدلو التكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات والنشاط الاجتماعي والبحث العلمي والحفاظ على البيئة والفنون.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

يتسم مواليد الحوت بالخيال والرحمة والحدس، ويزدهرون في المهن التي تسمح لهم بتوجيه إبداعهم والتواصل مع الآخرين على المستوى العاطفي. إنهم يتفوقون في المجالات التي تنطوي على الشفاء والإبداع والروحانية. تشمل المهن المثالية لمواليد برج الحوت الفن والتصميم والموسيقى وفنون الأداء والاستشارة والعلاج وممارسات الشفاء الروحي والمنظمات غير الربحية أو الخيرية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات