القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

١٢ يونيو أولى جلسات محاكمة موظفة سكبت مياه مغلية على تلميذة

65

 

نهاد عادل
حددت محكة جنح العمرانية جلسة 12 يونيو المقبل كأولى جلسات محاكمة موظفة شئون إدارية متهمة بسكب مياه مغلية على وجه التلميذة كارولين مرقس داخل مدرسة بمنطقة فيصل ما أدى لإصابتها بحروق بالوجه والكتفين.
وانتهت نيابة العمرانية من التحقيقات بإحالة الموظفة المتهمة إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح بتهمة الإصابة الخطأ نتيجة سكب المياه المغلية على التلميذة المجني عليها.
واستمعت النيابة خلال التحقيقات لأقوال الطفلة المجني عليها وقالت: “كنت واقفة مع أصحابي فى فناء المدرسة وتفاجأت بأن فى مياه مغلية نازلة عليا وبسرعة حطيت إيدى على وشي وكنت أشعر بوجع شديد”.
وأضافت: “إدارة المدرسة أخدتنى على طول على الدكتورة اللى فى المدرسة وحطتلى كريم للحروق وبعدها طلعت عند مكتب المديرة ثم توجهنا إلى القسم أنا وبابا وماما”.
وواجهت النيابة الموظفة المتهمة بأقوال الطفلة وقالت إنها بالفعل ألقت مياه ساخنة من “ترمس شاي” لكنها نظرت في الأسفل أولا ولم يكن أحد في فناء المدرسة لكنها فوجئت بصرخات الطفلة ولم تكن تقصد أذيتها، قررت النيابة إخلاء سبيل الموظفة بكفالة ألف جنيه على ذمة التحقيقات.
وتبين من التقرير الطبي الوارد للنيابة حول توقيع الكشف الطبي على الطفلة كارولين مرقس أن إصاباتها عبارة عن حروق طفيفة لم تسبب تشوهات في الوجه وسيتم إلتئامها دون ترك عاهة.
عقب سماع كافة الأطراف وورود التقارير الطبية قررت النيابة إحالة الموظفة للمحاكمة أمام محكمة الجنح.

قد يعجبك ايضا
تعليقات