القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أزمة أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر والنقابة ترد

69

د. إيمان بشير ابوكبدة

أثير جدل كبير بين الجمهور والأوساط الفنية أسعار تذاكر حفل الذي سيقامه الفنان الكبير كاظم الساهر يوم الجمعة الموافق 28 يونيوالمقبل بمنطقة سقارة السياحية بالجيزة.

إذ تبلغ قيمة أعلى تذكرة أكثر من 31 ألف جنيه مصري (31200)، (الدولار 46 جنيهاً)، وتقل قيمة التذكرة كلما ابتعد موقع الضيف عن المسرح، لتصل أقل قيمة للتذكرة (2400 جنيه).

وفي رد نقابة المهن الموسيقية على ما أثير حول هذا الأمر كشف منصور هندي، رئيس لجنة العمل بالنقابة، “الموسيقيين لا علاقة لها من قريب أو بعيد بإقامة أو إلغاء حفل الساهر لأي سبب مهما كان، وأن كل ما يتعلق بالنقابة في الأمر هو إصدار التصاريح لإقامة الحفل مادام لا يوجد مبرر أمني لعدم إعطاء التصاريح، مؤكداً أنه لا يوجد لدى النقابة أي سبب يمنعها من إصدار تصريح إقامة حفل الساهر، والذي من المقرر أن يصدر خلال ساعات، بمجرد تقدم الشركة المنظمة طلب استخراج التصاريح، ما لم يجد جديد”.

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد طرحت أسعار التذاكر الأمر الذي سبب حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، كما وضعت الشركة شروطا للحفل أثارت غضب الجمهور ومنها: تفتح الأبواب الساعة 7 مساءً، إذ تسمح بدخول الأزواج أو المجموعات المختلطة فقط، وكتبت الشركة في الموقع: «لن يُسمح بالسلوك العنيف».

وكان الساهر قد كتب عبر حسابه عبر موقع «إكس»، الجمعة: «أدعوكم بحرارة لحضور هذه الحفلة الكبيرة التي ستجمع أشهر أغاني الأمس واليوم! أتطلع بلهفة للقائكم في القاهرة الحبيبة».

قد يعجبك ايضا
تعليقات