القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مشروع تخرج لطلاب إعلام المنوفيه لتوعية المستهلك ومكافحه التلاعب والغش التجاري

146
محمد زغله
اطلق طلاب الفرقه الرابعه بكليه الاعلام جامعه المنوفيه قسم الاتصال التسويقي شعبه العلاقات العامه حمله ” جهاز حمايه المستهلك للتوعيه المستهلك وحماية حقوقه اثناء التعامل مع المنتجات والخدمات المختلفه ومكافحه التلاعب والغش التجاري والتوعيه والتثقيف والتحقيق في الشكاوي والمخالفات وتطوير التشريعات والقوانين.
وتهدف الحمله الي تعريف الجمهور بحقوقه والنصائح التي يجب العلم بها عند الشراء , واعلام الجمهور بضروره التعامل مع المنصات الرسميه المتعدده والابتعاد عن الشراء من المنصات المجهوله , وتشجيع المستهلكين علي المطالبه بحقوقهم في حالة تعرضهم لاي استغلال .
اشرف علي المشروع كل من رئيس قسم الاتصال التسويقي الدكتور السيد السعيد , الدكتوره امنيه عبدالرحمن الديب والدكتوره اسلام صبحي والدكتوره غادة خليل .
وقد شارك في المشروع كل من الطاب : محمد مسعد , اسلام صبيحه , احمد صبحي , إيهاب السيد , بلال خالد,عمر الدالي , منه الله ,ولاء عبدالباقي اسراء طارق هاجر محمد ,أسماء طارق , شهد فرحات , ياسمين اسامه , ساره اكرم , هدير نوفل .
أعرب جميع طلاب القسم المشاركون في المشروع “جهاز حمايه المستهلك ” عن حماسهم الكبير لإطلاق هذا المشروع، وإيمانهم بقدرته على تحقيق أهدافه.
قد يعجبك ايضا
تعليقات