القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

استعدادات إدارة فوه التعليمية لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ 

46

 

نيفين النهرى

تزامنا مع بدء امتحان الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثانى والمزمع عقدها غدا الأحد الموافق 19 مايو للعام 2024 في تمام الحاديه عشر صباحا، عقد الدكتور/ وائل عبدالباري هراس مدير عام الإدارة اجتماعه مع السادة معاوني اللجان ومندوبي الأسئلة ظهر اليوم بديوان عام الاداره، بحضور الاستاذ عطيه ابو مندور وكيل الاداره والأستاذة نسرين رشاد مدير المتابعة، والأستاذ محمد عرفه رئيس مركز توزيع الاسئله استعداداً لعقد امتحان الصف الثالث الإعدادي، وتنظيم العمل والتأكيد والاطمئنان على سلامة التجهيزات والإجراءات فى ضوء التعليمات التى أصدرها سيادته سابقا وذلك لتيسير كافة الأمور داخل لجان الشهادة الإعدادية ..

وفي بداية اجتماعه رحب سيادته بالسادة الحضور، ثم بدء بعرض بنود جدول الأعمال والتي تصدرها عدد من التوصيات الهامة أولها الالتزام بالمواعيد المحددة سواء في استلام المظاريف من ديوان عام الإدارة أو الالتزام بموعد التوصيل للجان وموعد فتح المظاريف، والذي من شأنه الالتزام بالموعد المحدد لبداية الامتحان، مؤكدا أن استلام المظاريف مسئولية رئيس اللجنة والمندوب المرشح من قِبل الإدارة معا، وغير مسموح بتسليمها لأحدهم منفرداً دون الأخر.

كما أوضح هراس أن فتح المظاريف يتم من خلال محضر فتح داخل كل لجنة فرعية في تمام التاسعة صباحا بمعرفة المراقبين والملاحظين، مع الالتزام بالوقت المحدد لبداية الامتحان.

وقد شدد بضرورة التأكد من أن اللجنة لا يوجد داخلها إلا ملاحظي اللجنة فقط، ولا يسمح بغير ذات صفة التواجد داخل اللجان أثناء عقد الامتحان .

هذا وقد شدد السيد الدكتور مدير عام الإدارة بعدم السماح نهائياً بدخول الهاتف المحمول من بوابة المدرسة لأي شخصا سواء طلاب أو معلمين، مع التصدي لمحاولات الغش بكل السبل والوسائل القانونية.

وقد أكد هراس على اهتمام غرفة العمليات بديوان عام الإدارة وحرصها على التواصل المستمر مع كافة اللجان على مستوى إدارة فوه لرصد جميع المواقف والمشكلات التي قد تطرأ، مشدداً بأهمية تواصل كافة اللجان مع غرفة العمليات في حالة الاستفسار عن أي أمر أو التعرض لأي مشكلة أثناء الامتحان، منوها بضرورة تبليغ الغياب بكل دقة لغرفة العمليات بالديوان في تمام التاسعة صباحا.

وقد وجه السيد الدكتور مدير عام الإدارة بضرورة التزام الجميع بخطوط السير سواء صباحا مع توزيع الأسئلة، وأثناء العودة بورق الإجابة بعد انتهاء وقت الامتحان دون مخالفة ذلك .
والله ولى التوفيق

قد يعجبك ايضا
تعليقات