القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مصرع 2 وإصابة 12جراء اشتعال النيران في ميكروباص على طريق القطامية – السخنة

95

 

مها سمير 

لقي 2 مصرعهما وأصيب 12 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أدات لاشتعال النيران على طريق القطامية- العين السخنة اتجاه العين السخنة وجرى نقل المصابين بواسطة رجال الإسعاف الي المستشفى لتلقي العلاج اللازم والمتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى.

تلقى الدكتور محمد طنطاوى مدير مرفق إسعاف السويس بلاغات من قائدي السيارات المارة على طريق “القطامية – السخنة” تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص واشتعال النيران بها بعد المرصد اتجاه العين السخنة.

وجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق إسعاف السويس 10 سيارات لموقع الحادث لتقديم التأمين الطبي اللازم بموقع الحادث للمصابين ونقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج.

أمر اللواء حسام الدح مدير أمن السويس بانتقال قوة من إدارة تأمين الطرق لموقع البلاغ لمعاينة الحادث وقد تبين انقلاب سيارة ميكروباص تحمل لوحات رقم “ق هـ ر 2396” واشتعال النيران فيها وعلى متنها 14 راكبا.

أسفر الحادث عن مصرع شخصين من الركاب فيما أصيب 12 آخرون وحالتهم الصحية تتراوح بين متوسطة إلى خطيرة وبينهم حالات مصابة بحروق من الدرجة الأولى.

وأفاد مصدر طبي انه تم نقل 10مصابين بواسطة رجال الإسعاف إلى أحد مستشفيات القاهرة الجديدة ورفض 2 مغادرة موقع الحادث في الإسعاف بعد تلقيهم التأمين الطبي إثر إصابتهم بكدمات وسحجات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات