القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الصعيدي يتابع سير امتحانات الشهادة الاعدادية بدار السلام

195

 

نهاد عادل
بدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي بجميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 امتحان اللغة العربية والخط والإملاء الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2023 / 2024.
ووفقا لـ جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان اللغة العربية الترم الثاني من الساعة 9 صباحا حتى 11:30 صباحا بجميع لجان محافظة القاهرة.
وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن عدد الطلاب المتقدمين لـ امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، (200119) طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات فى (1223) لجنة موزعة على الإدارات التعليمية الـ35.
ونوهت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، في بيان رسمي لها، إلى أن المديرية شكلت غرف عمليات لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في جميع الإدارات التعليمية الـ35 وهي غرف عمليات متواصلة على مدار اللحظة.
كما وجهت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تعليمات رسمية عاجلة لجميع مديرى عموم الإدارت التعليمية شددت خلالها على ضرورة الإلتزام بمتابعة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 على مستوى جميع اللجان كل فى نطاق إدارته، والعمل على تذليل جميع المعوقات التى تواجه العملية الامتحانية.
و بناء على ذلك قام الدكتور حسن الصعيدى
مدير عام إدارة دار السلام التعليمية لمتابعة أعمال إمتحانات نهاية العام الدراسى للصف الثالث الإعدادى وقام سيادته بالتأكد من سير العمل علي اكمل وجه و توفير الجو المناسب للطلاب والطالبات لاداء الإمتحانات.
حيث أكد الدكتور حسن الصعيدي على رؤساء لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، بضرورة ضبط النفس وحسن التعامل مع أولياء الأمور والمعلمين، والالتزام بالقواعد والتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات.
كما حذر من حيازة التليفون المحمول والأجهزة الإلكترونية التى تساعد على الغش داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 سواء مع المراقبين أو الطلاب.
وشدد الصعيدي على اتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاه ما يتم رصده من مخالفات في لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 وفقاً للوائح والتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات فى هذا الشأن، والتى تصل إلى إلغاء الامتحان للطالب وقد تصل إلى الحبس والغرامة، بالإضافة إلى مواصلة الإجراءات الخاصة بالتفتيش قبل دخول الامتحانات بكل دقة وعناية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات