القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ سوهاج يشهد احتفال ” الشعب الجمهوري ” لتكريم 60 من عمال الخدمات المعاونة

39

الضبع حسن

شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، احتفالية حزب ” الشعب الجمهوري ” بعيد العمال، والتي أقيمت بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور المهندس محمد عويضة أمين عام حزب الشعب الجمهوري بسوهاج، والنائب نشأت فؤاد عباس أمين التنظيم، والنائب شعبان لطفي عضو مجلس النواب، والدكتور هشام أبو زيد وكيل وزارة العمل، ومحمود زيدان أمين العمال بالحزب، وعدد من رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، وعمال النظافة، والخدمات المعاونة بالوحدات المحلية المختلفة .

وكرم محافظ سوهاج خلال الحفل عدد 60 عامل من العمال المتميزين من ديوان عام المحافظة والوحدات المحلية، من عمال النظافة، والخدمات المعاونة”، حيث تم منحهم شهادات التقدير ومبلغ مالي، تقديرا لما بذلوه من مجهودات، وتفانيهم في أداء مهام عملهم.

وهنأ المحافظ العمال المكرمين، معربا عن خالص تهانيه القلبية لعمال مصر عامة وعمال سوهاج بصفة خاصة، وذلك بالتزامن مع ” عيد العمال ” والذي يوافق الأول من مايو كل عام، مؤكدا أن تكريم العمال اليوم، يأتي تقديرا لما يبذلونه من جهد متميز وتفاني في العمل، مشيرا إلى أهمية الدور الذي يؤدونه باعتبارهم أحد الركائز الأساسية في منظومة العمل بالمحليات .

ومن جانبهم أعرب العمال المكرمين عن خالص امتنانهم، لهذه اللفتة الطيبة، مؤكدا أن تكريم السيد المحافظ لهم، سيكون له مردود إيجابي، على مواصلة العمل بكل جد وإخلاص .

قد يعجبك ايضا
تعليقات