القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الشباب والرياضة بالقليوبية تناقش موازنة 2024/ 2025 أمام لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان

77

 

القليوبية : محمد زغله

عرض الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية الخطة الاستثمارية للمديرية للعام المالي 2024 / 2025 أمام لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، رافقه عبد الرحيم على مدير الادارة المالية بالمديرية ، وهاني حجاج مدير إدارة التخطيط والمتابعة.

أثنت لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان على جهود منظومة الشباب والرياضة وما تقدمة من خدمات للنشء والشباب وما تم تنفيذه من مشروعات استثمارية تصل إلى 128 مشروع استثماري بنظام حق الانتفاع BOT .

تتنوع بين ملاعب وحمامات سباحة وقاعات افراح ومحلات تجارية وصالات منازلات وكافتيريا وملاهي أطفال بقيمة انشائية تتعدى 800 مليون جنية ، وقيمة ايجارية تتعدى 500 مليون جنية برعاية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة.

كما أشادت اللجنة بعرض مديرية الشباب والرياضة ما تقدمه للنشء والشباب من مبادرات تهدف إلى بناء القدرات ورفع الوعي والتي من بينها مبادرات *كان خلقه القرآن* ،و *سدرة المنتهى* ، و *حصة في مركز شباب* ، و *علم ابنك الرسم* وغيرها من المبادرات الشبابية والرياضية.

كما شملت المناقشة الاشارة لتنفيذ الخطة الاستثمارية بنسبة 100% ، والموافقة على موازنة الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024 / 2025 بقيمة 9 مليون جنية .

قد يعجبك ايضا
تعليقات