القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

سفير الصعيد ونائب الغلابة

689

كتب خالد جمال غالب

اللواء / يونس أحمد عمر الشهير ب اللواء / يونس الجاحر مساعد
وزير الداخلية مدير أمن الفيوم الأسبق وعضو مجلس النواب المصري حالياً منذ دورتين تولي خلالهما أكثر من منصب
كوكيل أول لجنة القيم ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي ..
والذي يتردد إسمه يومياً علي ألسنة المواطنين خاصة أهل دائرته ديروط /القوصيه ومنفلوط ..

النائب الذي يخدم الجميع دون أي مصلحه شخصية أو وساطه أو محسوبيه بشهادة الجميع
والذي كان لي الشرف أن ألتقي بسيادتة في مقر مكتبه الكائن بمدينة ديروط
والذي وجدت به كثيراً من المواطنين الوافدين علي مكتبه كل علي حده لتقديم طلباتهم لسيادته

وكانت أبرز تصريحات اللواء يونس الجاحر عضو مجلس النواب أثناء اللقاء كالآتي ..

أرى أن الدوله تسير علي خط مستقيم في سبيل تنفيذ خطة نهوض كامله والجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لتنفيذ توجيهات فخامة السيد رئيس الجمهوريه علي مرأى ومسمع الجميع ولا يستطيع أحد إنكار ذلك ..

كما أشاد سيادته وسط الحوار بأنه شخصياً متفائل بتحسن الإقتصاد المصري في الفتره القادمه إن شاء الله بشرط الصبر لوقت جني ثمار مايتم الآن بدون إستعجال ..

كما أكد من ناحية أخرى أن المواطنين عليهم ألا ينساقوا خلف الإنتقادات السلبيه والنظرة القاصره فقط لغلاء الأسعار وهو شئ موجود فعلاً وندركه ولكن الدوله تحاول مواجهته وسيزول حتماً ولكن أيضاً عليهم النظر إلى الإيجابيات والإنجازات التي ستظهر أثارها الإيجابيه تدريجياً في المرحله القادمه
وأشاد اللواء يونس الجاحر بجهود مشروعات حياه كريمه وما تقدمه من خدمات متنوعه للمواطنين من أجل عيشة راقيه وآدمية ومجتمع أخلاقي ومتقدم ..

وفي سياق متصل أكد سيادته بأنه منذ دخوله للبرلمان كعضو بمجلس النواب
ما من طلب يتقدم به للدوله إلا وكان له قبول وإستحسان بل ويتم تنفيذ كل طلباته على أرض الواقع مادامت في إمكانيات الدوله مما كان له الأثر الذي رأيناه في حب المواطنين له وجعل كلامه مصدقاً بينهم ..

ووجه اللواء يونس الجاحر كل الشكر والتقدير لمؤسسات الدولة كافة لما تقوم به من إنجازات كبيرة على مستوى الجمهورية الجديده بوجه عام وكذلك لسرعة إستجابتها لطلباته شخصياً بوجه خاص في إنشاء بعض المشاريع العملاقه التي تخدم الاجيال الحاليه والقادمه …
ومن ناحية أخرى فقد أبدي النائب إعجابه أيضاً وإشادته الكامله للحكومه منفذة وجهة نظر السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ورؤيته لإقامة الجمهورية الجديده القائمة على أساس قوي وبنية تحتيه تستوعب التحديات وشبكة طرق تليق بهما ..
حيث قال اللواء يونس الجاحر أن الطرق والمحاور تلعب دورا مهما في تيسير حياة المواطن وكذلك تحقيق التنميه المستدامة للدول
ولاسيما إحداث طفرات في المجال الصناعي وجذب الإستثمارات الأجنبية المباشرة من مختلف دول العالم وهذا تماماً ما يستهدفه السيد الرئيس برؤيته للدولة..
واختتم الجاحر تصريحاته لنا متمنياً دوام التوفيق ومزيداً من الإزدهار للوطن وأعرب عن ثقته بأن مصر ستنهي خطة نهوضها الشامله بمنتهى القوه وستعود لسابق مجدها كأمة رائدة تقود ولا تقاد تحت قيادة مصر الحكيمة والرشيدة متمثله في السيد رئيس الجمهورية ..

قد يعجبك ايضا
تعليقات