القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إدارة شبين القناطر تحتفل بذكرى تحرير سيناء  

62

 

القليوبية : محمد زغله

نظمت إدارة شبين القناطر مبادرة “سيناء الكرامة” احتفالا بذكرى تحرير سيناء ٢٥ إبريل بحضور الاستاذ شاكر محمد مدير إدارة شبين القناطر ، وأعضاء مراكز شباب الإدارة وذلك بمركز شباب مدينة شبين التابع لإدارة شبين القناطر برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه.

أدار الندوة العميد محمد محمود بالقوات المسلحة (سابقا) تحدث عن ذكرى ٢٥ إبريل وتحرير سيناء العظيمة ، وقدم نبذه عن الفترة التي سبقت حرب أكتوبر، وكيف تم الإعداد والاستعداد لاسترداد كرامة الشعب المصري والبطولات التي قدمها رجال القوات المسلحة ومساندة الشعب لهم خلال حرب الاستنزاف.

ثم تناول تفاصيل مرحلة الخداع الاستراتيجي التي قام بها الرئيس الراحل محمد أنور السادات تمهيدا لحرب أكتوبر المجيدة، ثم تحدث عن الحرب التي غيرت موازين القوى وحطمت أسطورة الجيش الذي لا يقهر، ثم اتفاقية السلام 1979، ثم جاءت مرحلة التحكيم واستلام طابا آخر شبر من أرض مصر، وتم رفع العلم المصري.

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على أهتمام الوزارة بقضية الوعي والانتماء للوطن وتعريف النشء والشباب بالقضايا الوطنية والسياسية وغيرها من القضايا التي تهدف لخلق جيل جديد من الشباب الواعي القادر على بناء المستقبل والدفاع عن الوطن وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة في بناء الشخصية المصرية المتكاملة لمواجهة متطلبات الجمهورية الجديدة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات