القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الأكمام المنتفخة وارتدائها

58

د. إيمان بشير ابوكبدة 

الأكمام المنتفخة، المعروفة أيضا باسم الأكمام البالونية، تتميز بحجمها المبالغ فيه ومظهرها المنحوت. يتميز هذا النمط بالثنيات أو التجمعات في الجزء العلوي من الذراع والتي تتجه نحو الكفة، مما يخلق شكل بالون مميز.

مستوحاة من الأنماط التاريخية وأعيد تفسيرها للقرن الحادي والعشرين، تثير هذه الأكمام إحساسا بالرومانسية، مما يضيف لمسة من الخيال إلى أي مظهر. شوهد اتجاه الأكمام المنتفخة على منصات الأزياء والسجاد الأحمر وأزياء المشاهير، مما أثبت نفسه كخيار أزياء أنيق وجريء في بقية البيئات اليومية.

بلوزة بأكمام منتفخة مع بنطال جينز ضيق

يمكنك تنسيق البلوزة ذات الأكمام المنتفخة مع الجينز الضيق لإطلالة متوازنة وعصرية. يخلق التباين بين الأكمام الضخمة والقصة الضيقة للبنطلون توازنا جذابا بصريا. اختاري بلوزة بلون موحد لإبراز حجم الأكمام واختاري بنطال جينز عالي الخصر لإطالة الصورة الظلية. أكملي مظهرك مع الكعب العالي والأقراط المميزة لإضفاء لمسة إضافية من الرقي. إنه الزي المثالي ليوم العمل حيث تريد إضافة لمسة خاصة.

فستان بأكمام منتفخة مع حذاء بكعب عالي

اختاري فستانا بأكمام منتفخة ونسقيه مع حذاء بكعب عالي حتى الكاحل لإطلالة أنيقة وأنيقة. هذا النمط مثالي للخروج ليلا أو لمناسبة خاصة، فهو يجمع بين أنوثة الأكمام المنتفخة وإثارة أحذية الكاحل ذات الكعب العالي. اختاري فستانا بتفاصيل إضافية، مثل الكشكشة أو الفيونكات، لإضفاء لمسة إضافية من السحر. أضفي بعض الأقراط الطويلة وحقيبة يد أنيقة لإكمال المظهر الأنيق. مثالي للمناسبات منتصف الموسم التي يكون فيها الفستان هو مركز المظهر بأكمله.

سترة بأكمام منتفخة مع تنورة مطوية

احصلي على مظهر أنثوي ومتطور من خلال تنسيق سترة بأكمام منتفخة مع تنورة مطوية. تجمع هذه المجموعة بين الكلاسيكية والحديثة، مما يخلق مظهرا أنيقا ومثاليا لأي مناسبة. اختاري سترة بلون الباستيل لإطلالة ناعمة ورومانسية، وارتديها مع تنورة ذات ثنيات بلون مكمل. أكملي مظهرك مع حذاء بكعب عالى وقلادة رقيقة لإضفاء لمسة من السحر. 

بلوزة بأكمام منتفخة مع بنطال بخصر عالي

تجرئي على التميز مع بلوزة بأكمام منتفخة مع بنطال عالي الخصر. هذا الطقم مثالي للنزهة غير الرسمية أو للقاء الأصدقاء، فهو يجمع بين راحة البنطلونات ذات الخصر العالي وأناقة الأكمام المنتفخة. اختاري الجزء العلوي بطباعة جريئة أو مع تفاصيل إضافية، مثل الأزرار. أضفى حذاءا رياضيا أبيضا وأقراطًا مميزة لمظهر عصري وجديد. بلا شك، مظهر كاجوال بلمسة مبهجة ، مثالي لأيام الصيف.

قميص بأكمام منتفخة مع بنطال جلدي

لإطلالة جريئة وعصرية، ارتدي قميصًا بأكمام منتفخة مع بنطال جلدي. هذا الطقم مثالي لقضاء ليلة في المدينة أو موعد رومانسي، فهو يجمع بين أنوثة الأكمام المنتفخة وجريئة السراويل الجلدية. اختاري قميصا بلون محايد لتحقيق التوازن في المظهر وأضيفي إكسسوارات مميزة، مثل قلادة مميزة أو حقيبة يد أنيقة، للحصول على لمسة إضافية من السحر. مع هذه المجموعة ستشعر بالثقة والأناقة في أي مناسبة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات