القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مفاجئة قبل ساعات من مباراة الأهلي ضد مازيمبي

54

محمد زغله

كشف نادي مازيمبي الكونغولي، عن أزمة مفاجئة قبل مواجهة الأهلى فى المباراة التى تجمعهما فى الثالثة عصر اليوم، السبت، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب تي بي مازيمبي.

وتنطلق أحداث مباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي في تمام الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وأعلن نادي مازيمبي في بيان رسمي عن ضبط تذاكر مزورة خاصة بمباراة الأهلي ومازيمبي قبل ساعات من انطلاق المواجهة المرتقبة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى مازيمبى على موقع “إكس” بيانًا جاء فيه: ” بفضل يقظة المؤيدين تم القبض على إيدي نجالامولو، وهو شاب يعيش في منطقة بيل إير في لوبومباشي، متلبسًا بتزوير تذاكر”.

وأضاف البيان: “تطلب إدارة النادي من الجماهير اتخاذ الترتيبات اللازمة للتواجد في الملعب في الوقت المحدد، من أجل وقف أي محاولة للتعدي على المباراة بتذكرة مزورة”.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي عقبة سيمبا التنزاني بالفوز عليه بهدف دون رد ذهاباً في ربع نهائي البطولة ثم فاز إيابًا بهدفين دون رد ليصعد لملاقاة مازيمبي الكونغولي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات