القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق مبادرة سيناء الكرامة بمراكز شباب القليوبية

44

محمد زغله

تنظم مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية مبادرة بعنوان *سيناء الكرامة* بمراكز الشباب احتفالا بذكرى تحرير سيناء يوم 25 ابريل برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بهدف غرس روح الولاء والانتماء لدى النشء والشباب .

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية انطلاق مبادرة *سيناء الكرامة* من قاعة الاجتماعات بالمديرية لنشر الوعي الثقافي لدى النشء والشباب بأهمية ذكرى استرداد الأرض وأهمية الدفاع عن الوطن والسعي الدائم لنشر ثقافة إحترام جهود الدولة في الحفاظ على مقدرات الوطن .

يتم تنفيذ المبادرة بمراكز شباب ( قليوب بقليوب ، القلج بالخانكة ، نادي شباب طوخ بطوخ ، المنشية الجديدة بشبرا ، باسوس بالقناطر الخيرية ، ميت الدريج بكفر شكر ، مدينة شبين بشبين القناطر ) .

أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على أهتمام الوزارة بقضية الوعي والانتماء للوطن وتعريف النشء والشباب بالقضايا الوطنية والسياسية وغيرها من القضايا التي تهدف لخلق جيل جديد من الشباب الواعي القادر على بناء المستقبل والدفاع عن الوطن وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة في بناء الشخصية المصرية المتكاملة لمواجهة متطلبات الجمهورية الجديدة.

اشار الصبروط إلى توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة الاحتفال بالمناسبات القومية والتي تشمل احتفالات أعياد الشرطة وذكرى السادس من أكتوبر ، وذكرى 30 يونيو والتي تهدف إلى تعزيز الولاء والانتماء لدى النشء والشباب مؤكدا دور برلماني الشباب والطلائع في عملية التثقيف السياسي والتوعية من خلال عدد من ورش العمل وفقا لخطة الوزارة والتي تحدث نوعا من التكامل بين الأنشطة لتحقيق الأهداف المرجوه .

جدير بالذكر اهتمام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بإطلاق عدد من المبادرات الشبابية والرياضية وفقا للخطة الموحدة للمديرية والتي من بينها *سدرة المنتهى* احتفالا بليلة الإسراء والمعراج ، و *الأقصى بين الماضي والحاضر* احتفالا بذكرى النصف من شعبان، *وأمي تاجي* احتفالا بعيد الام ، ومبادرة *كلنا معاك* احتفالا بيوم اليتيم في الجمعه الأولى من شهر ابريل ، وغيرها من المبادرات التي تسعى لتشكيل وعي النشء والشباب وتحقق أهداف واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو خلق جيل جديد يواكب متطلبات الجمهورية الجديدة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات