القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

اجتماع طارئ لكولر وحرمانه من بعض المزايا بعد الهزيمة من الزمالك بـ 2/1

77

محمد زغله

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد اجتماع عاجل مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بعد الخسارة أمام الزمالك.

رغم رفض كولر.. الأهلي يقرر عودة نجمه الأجنبي في الصيف
وخسر النادي الأهلي في مباراة القمة 127 بـ دوري Nile بنتيجة 2-1 أمام الزمالك ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية والتي أقيمت على ملعب “القاهرة الدولي”

وصرح الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو “أون سبورت إف إم” قائلاً: “سيعقد اليوم اجتماعًا عاجلاً بين محمود الخطيب ومارسيل كولر بعد تأجيله لفترة طويلة عقب خسارة مباراة القمة”.

وتابع: “قام رئيس النادي الأهلي بإرسال عدة رسائل للجهاز الفني للفريق عن طريق مدير الكرة، وسيتم إبلاغ كولر بإجازاته المتكررة في الفترة الأخيرة، وسيتم حرمانه من هذه الميزة وتقليل إجازاته، خاصة بعد تذبذب نتائج الفريق مؤخرًا”.

وأوضح أحمد شوبير: “يعتقد الخطيب أن هناك خطأ ما في الفريق، ولذلك سيتم فتح جميع الملفات مع مارسيل كولر في الاجتماع اليوم لمعرفة ما حدث في المارد الأحمر خلال المباريات السابقة، وخاصة على المستوى المحلي”.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب الأخير يوم السبت المقبل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات