القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مواكبة اختبارات التربية البدنية بمدينة نابل

56

عبدالله القطاري

واكبت السيدة صباح ملّاك والي نابل يوم الإثنين 15 أفريل 2024 بمركز الإختبار بملعب ألعاب القوى بنابل إنطلاق الإختبارات التطبيقية لمادة التربية البدنية لشهادة البكالوريا لسنة 2024 بحضور السادة المعتمد الأول ، معتمد نابل ، المندوب الجهوي للشباب والرياضة ، المندوب الجهوي للتربية ، المديرة الجهوية للصحة وكاتب عام بلدية نابل ، وتمتد هذه الإختبارات من 15 أفريل الى 25 من نفس الشهر لفائدة 8655 مترشح ومترشحة يدرسون بـ 48 مؤسسة تربويبة عمومية وخاصة ، منهم 5271 إناث و 3384 ذكور ، كما سيتم إجراء دورة تدارك للتلامذة المتخلفين عن إجتياز الإختبارات يوم 27 أفريل 2024 .
يذكر أن إختبارات التربية البدنية لهذه السنة في ولاية نابل إنطلقت اليوم بـ 4 مراكز إختبار بكل من نابل ، قرنبالية ، قليبية والحمامات من مجموع 18مركز إختبار بمننشآت تربوية وملاعب رياضية.
وثمنت السيدة الوالية تظافر كل الجهود لتأمين إجراء هذه الإختبارات في أفضل الظروف متمنية التوفيق والنجاح لكافة المترشحين والمترشحات في إمتحانات الباكالوريا .
كما إطلعت والية الجهة في ختام هذه الزيارة على أشغال تهيئة القاعة المغطاة نابل الشاظئ والمتمثلة في صيانة الإضاءة بالقاعة ، تغيير غلاف أرضية اللعب بها ، تهيئة المدارج وصيانتها ، تهيئة الفضاءات الداخلية المشتركة (دورات مياه، ممرات) ، إعادة عازل سقف القاعة إضافة إلى العناية بالواجهة الخارجية للقاعة و مداخلها الرئيسية .
ودعت السيدة الوالية إلى ضرورة الإسراع في إتمام أشغال تهيئة القاعة في أحسن الآجال لعودة ممارسة الأنشطة الرياضية بها ، كما أكدت على حسن إعادة توظيف مجموعة من فوانيس الإنارة التي تم تغييرها بعدد من القاعات الرياضية الأخرى بالجهة .

قد يعجبك ايضا
تعليقات