القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

حماة الوطن بالأقصر وإضافة جديدة وقوية من إضافاته للكيان بصعيد مصر بالديمقراط

104
 أحمد عبد العال بكرى
افتتحت الأمانة العامة لحزب حماة الوطن بالأقصر ممثلة فى العمدة علاء راجح الأمين العام للحزب بالأقصر اليوم الموافق الجمعة الثاني عشر من شهر أبريل لعام ٢٠٢٤ إحدى الأمانات الفرعية ومقرها قرية الديمقراط بمركز أرمنت بجنوب الأقصر وسط عرس وفرحة عارمة من أهالى القرية وحضور الأستاذ رمضان عبود أمين الوحدة الحزبية بالديمقراط والسادة أعضاء الأمانة بالوحدة.
ويأتى هذا ضمن خطة العمل الحزبية والتى تأتى من خلالها توسيع القاعدة الحزبية لحزب النسور حماة الوطن وانتشاره بصورة كبيرة لكى يصل إلى النجوع والقرى وذلك من ضمن الخطة المتضمنة التواجد باستمرار مع أبناء المحافظة على كافة الأصعدة والمستويات والمناسبات الثقافية والاجتماعية والدينية وهذا ما أكدت عليه إيناس على أمين مساعد التنظيم بأمانة المحافظة.
كما أكد العمدة علاء راجح أن هذا الافتتاح يعد إضافة قوية لهذا الكيان العريق والذى يولى اهتماماته لكافة المواطنين من أبناء محافظة الأقصر وكذلك من ضمن اهتمامات قيادات الحزب بالأمانة المركزية.
حضر الاحتفال لفيف من قيادات الأمانات الفرعية للحزب على مستوى محافظة الأقصر والذى ساهموا فى نجاح هذه الاحتفالية جنباً إلى جنب مع قيادة الحزب بأمانة الأقصر العامة وكذلك بعض العمد والمشايخ والعديد من أبناء القرية والذين رحبوا أشد ترحاب بوجود حماة الوطن على أرض قريتهم وبينهم.
قد يعجبك ايضا
تعليقات