القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أخطاء شائعة في ارتداء الملابس

61

د. إيمان بشير ابوكبدة 

عندما يتعلق الأمر بالملابس، فإن كل امرأة لها أسلوبها الخاص، حيث تختار الملابس التي تبدو فيها أكثر إرضاءً أو التي عادة ما تكون أكثر راحة لها. الآن، في العديد من المناسبات، لا نعرف جيدا كيف نستفيد من قوامنا، أو كيف نجمع بين الملابس الموجودة في خزانتنا، أو ما هي الأشياء التي يجب أن نتجنبها حتى يتم إبراز جاذبيتنا. 

عدم اختيار الحجم بشكل صحيح

وهذا من أكثر الأخطاء شيوعا عند ارتداء الملابس، وهو أن اختيار الملابس، سواء كانت أكبر أو أصغر مما نحتاجه، لن يزيد من جمال شكل الجسم. الحل الأمثل هو شراء ملابس تناسب قياسات جسمك تماما، وتسمح لك بتعزيز السمات الجسدية التي تجدها أكثر جاذبية، فضلاً عن إخفاء السمات السلبية. 

عدم ارتداء الملابس حسب العمر

من الممكن حاليا تجديد مظهرنا من خلال ارتداء الملابس الحديثة التي تتكيف مع أحدث الاتجاهات، لذلك لإظهار صورة شبابية وجديدة، علينا فقط أن نعرف كيفية اختيار الملابس جيدا ودمجها مع بعضها البعض. ليس من الضروري اللجوء إلى الملابس القصيرة أو الضيقة أو الشفافة لتبدو أصغر سنا، لأنه على العكس من ذلك، يمكن أن تبدو أقل جاذبية. 

الإفراط في الإكسسوارات 

على الرغم من أن الإكسسوارات مثل القلائد والأساور والخواتم والأحزمة والأوشحة وما إلى ذلك، يمكن أن تحول مظهرا بسيطا إلى مظهر مذهل، إلا أن الحقيقة هي أن التحميل الزائد سيؤدي في النهاية إلى تدمير ملابسنا. في العديد من المناسبات، الأقل هو الأكثر ويفضل اختيارها جيدا، وتكييفها تماما مع الملابس، بدلا من البدء في إضافة الخرز وينتهي الأمر بمظهر عرض المشي.

الاختباء خلف الأشياء كبيرة الحجم

إن ارتداء ملابس كبيرة جدا وفضفاضة وكبيرة الحجم بالنسبة لشخصيتك يعد خطأً كبيرا.

تعتقد معظم النساء أنهن قادرات على إخفاء عيوبهن تحت الملابس الفضفاضة، لكن ذلك سيجعلك تبدين أكبر حجما.

قد يعجبك ايضا
تعليقات