القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مستشفيات بنها الجامعي ترفع درجة الاستعداد القصوى في عيد الفطر

217

 

القليوبية : محمد زغله

أكد السيد الاستاذ الدكتور ناصر الجيزاوى على رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات الجامعيه استعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك ووجه رئيس الجامعة بضرورة توافر جميع المستلزمات الطبيه اللازمه وتواجد مكلفة التخصصات الطبية وفرق التمريض طول ايام عيد الفطر المبارك لاستقبال اى حالات مرضيه مشددا على حسن معاملة المرضى وذويهم والمساهمة في تخفيف المعاناة عنهم
وأكد الدكتور ناصر الجيزاوى على أن الجامعه حريصه على تطوير المستشفيات وزيادة القدرة الاستيعابيه لها بهدف تقديم خدمه طبيه متميزه اهالى محافظة القليوبيه والمحافظات المجاوره.

من جانبه اوضح الدكتور محمد الأشهب عميد طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات انه تم رفع درجة الاستعداد پأقسام الاستقبال والطوارئ والأقسام الحرجه خلال الاحتفال بالعيد. وتوفير كميات كافيه من أكياس الدم ومشتقاته للتعامل مع الحالات الطارئة.

وأشار السيد الاستاذ الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى الى جاهزية مستشفيات جامعة بنها ورفع درجة الاستعداد القصوى بجميع اقسام ووحدات المستشفيات والاستقبال والطوارئ استقبالا لعيد الفطر المبارك وأخذ الأحتياطات اللازمة.
وقد شدد الدخاخنى على تواجد جميع الأطقم الطبية من اطباء وتمريض وفنيين بمختلف الاقسام والوحدات والتأكد من توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والتحاليل والأشاعات والكميات اللازمة من أكياس الدم ومشتقاته

قد يعجبك ايضا
تعليقات