القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

النائبة آمال عبدالحميد تشارك في حفل تكريم “مركز شباب قليب إبيار” بكفرالزيات

225

 

خالد جمال غالب

شاركت النائبة آمال عبدالحميد عضو مجلس النواب- أمين أمانة المرأة المركزية لحزب الشعب الجمهوري، في حفل التكريم الذي أقامه مركز شباب قليب إبيار بكفرالزيات بمحافظة الغربية.

حضر الحفل الكابتن محمد خميس رئيس مجلس إدارة مركز شباب قليب إبيار، والسادة أعضاء مجلس إدارة مركز الشباب، وكل من الشيخ محمود فرج الجبليزي، الشيخ مصطفى أبو اليزيد شلامش، الأستاذ حسين غطاس، الحاج شوقي البرل، الأستاذ أحمد فاروق يسري، بالإضافة إلى حضور أمانة حزب الشعب الجمهوري بكفرالزيات، والقيادات الشعبية بالقرية.

تناول الحفل تكريم أسر الشهداء، وأوائل الشهادة الإعدادية، وتقديم هدايا ومكافآت لهم من قبل النائبة آمال عبدالحميد، بالإضافة إلى تسليم درع لمركز شباب قليب إبيار وتوزيع الهدايا على أعضاء الفريق التابع له، لحصولهم على المركز الثاني على مستوى المحافظة في دوري مراكز الشباب.

من جانبها، أعربت عضو مجلس النواب، عن خالص الشكر والتقدير للحضور والقائمين على تنظيم الحفل.

وأكدت على اهتمامها بتكريم النماذج المجتمعية الفاعلة في مختلف المجالات، وذلك لتشجيعهم على مواصلة العطاء والنهوض بمسيرة العمل.

كما سلطت الضوء على أن تكريم أسر الشهداء يعبر عن الامتنان والعرفان لهؤلاء الأسر، التي قدمت أغلى ما لديها من أجل الوطن، حفاظًا على أمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا
تعليقات