القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

جرائم الحرب لن تسقط بالتقادم

82

هدي العيسوي
أشاد محمد فاروق جبر أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهوري بالقليوبية ، بجهود الدولة المصرية في دعم القضية الفلسطينية وتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الهادفة لدعم غزة، مشيداً بالجهود التي قامت بها مصر من خلال كافة المؤسسات والجهات المعنية في فتح معبر رفح الحدودي منذ اليوم الأول للأزمة واستقبال المستشفيات المصرية للجرحى والمصابين وتلقي العلاج.
وقال الدكتور محمد فاروق جبر ، أن مصر لعبت دوراً محورياً في إخلاء الرعايا الأجانب ومزدوجي الجنسية ودخول الشاحنات المحملة بالمساعدات الإنسانية الي قطاع غزة.
وتابع الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهورى بالقليوبية ، بقوله أن مصر قامت بواجبها تجاه الأشقاء في غزة من خلال المشاركة في تحالف دولي لإسقاط المساعدات جوا لتخفيف الأعباء علي الشعب الفلسطيني ومن خلال استضافتها لقمة القاهره للسلام والتي جاءت رفضاً لتصفية القضية الفلسطينية ورفض تهجير الفلسطينيين من أرضهم.
وأكد الدكتور محمد فاروق جبر، أن جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية جاءت بهدف تمهيد الطريق أمام عملية سلام شاملة تضمن حقوق الشعب الفلسطيني والتي تتزامن مع سلسلة من الإجراءات الداعمة لفلسطين وشعبها ومن أبرزها مرافعة مصر أمام محكمة العدل الدولية وتوثيق جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتقديم أدلة علي عدم قانونية الاحتلال للأراضي الفلسطينية.
وأوضح الدكتور محمد فاروق جبر، أن الرئيس السيسي حذر من محاولات تهجير الفلسطينيين وأكد ضرورة استمرار تدفق المساعدات الي غزة وهو الأمر الذي شعرت بأهميتة دول الشرق الأوسط بأكمله والمجتمع الدولي.
وأشار جبر؛ أن الجرائم لا تسقط بالتقادم وأن الحقوق ستعود الي أصحابها عاجلاً أم آجلاشس

قد يعجبك ايضا
تعليقات