القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

حصاد الأخبار اليومي للهيئة البرلمانية وأمانات حزب الشعب الجمهوري بالمحافظات

80
خالد جمال غالب
في إطار إبراز أهم الأنشطة والفعاليات الخدمية والمجتمعية التي يقوم بها أعضاء الهيئة البرلمانية، وأمانات المحافظات بـ”حزب الشعب الجمهوري” بشكل يومي.
نبدأ الحصاد بأمانة محافظة أسيوط، صاحبة النصيب الأكبر من النشاط لهذا الأسبوع، حيث عقدت أمانة مركز المراغة أول اجتماع تنظيمي لها بعد قرار التشكيل لبحث خطة عمل المرحلة المقبلة. على الجانب الأخر وافقت وزارة الأوقاف لطلب الحزب ممثل في النائب شعبان لطفي، على فرش مسجد خالد بن الوليد بمركز أخميم.
أما في سياق المبادرات الرمضانية، وزعت أمانتي القوصية وساحل سليم بأسيوط، وجبات إفطار على الصائمين من المارة والسائقين والمسافرين، قبل المغرب بدقائق ضمن مبادرة “مع الناس”. وفي لافتة إنسانية أقامت أمانة قسم أول أسيوط مائدة إفطار رمضانية لطلاب مدرسة الصم تحت شعار “رمضان بيجمعنا”.
وعلى مستوى استعدادات عيد الفطر المبارك، وضعت أمانة الحزب بأسيوط، اللمسات النهائية لخطة عمل الحزب بمختلف الأقسام والمراكز استعدادا للعيد، سواء بتوفير القوافل الطبية أو إقامة معارض لبيع السلع التموينية بأسعار مخفضة.
أما باقي المحافظات، افتتحت أمانة الحزب بمركز إطسا بالفيوم معرضًا لبيع الأدوات المنزلية والمفروشات بأسعار مخفضة للفتيات المقبلات على الزواج، وذلك ضمن مبادرة “مع الناس”، وفي نفس المركز وفرت الأمانة سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة داخل قريتي الجعافرة ومنيا الحيط.
واستكمالًا للدورات الرمضانية، افتتحت أمانتي الحزب بكل من محافظتي البحر الأحمر والسويس، دورة كرة القدم الرمضانية، ضمن سلسلة من الأنشطة الرياضية والثقافية التي ينظمها الحزب، لتعزيز التواصل والروح الرياضية بين شباب المجتمع.
أما عن حفظة القرآن، أقامت أمانتي الحزب في محافظتي دمياط والغربية، حفلاً لتكريم الفائزين والمتميزين من حفظة القرآن الكريم، حيث تم توزيع شهادات تقديرية وهدايا عينية للفائزين، وشهد الحفل أيضًا تكريم لأساتذة وواعظي الأزهر اللذان أشرفا على المسابقة.
وفي الدقهلية، كرمت أمانة الحزب بمركز شربين، عددًا من الأمهات المثاليات هناك خلال حفلٍ بهيج، شهد توزيع الهدايا على الأمهات المثاليات والتقاط الصور التذكارية.
قد يعجبك ايضا
تعليقات