القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

بشرى سارة لأهالي كفر الزيات الحلم يتحقق

164

خالد جمال غالب
بناء على الوعود والمساعي التي قامت بها النائبة آمال عبدالحميد عضو مجلس النواب- أمين أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، من أجل تطوير كورنيش “كفر الزيات”، فقد تم طرح تطوير الكورنيش ضمن المناقصات المعلن عنها في جريدة الجمهورية، وذلك لدعوة المقاولين للمشروع.

كانت جريدة الجمهورية قد أعلنت في عددها، عن إعلان محافظة الغربية “الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية- المشتريات” عن طرح عدد 4 مناقصات عامة، من بينها مناقصة لتطوير ورفع كفاءة كورنيش “كفر الزيات”، وأضحت قيمة التأمين والشروط للشركات المتقدمة.

من جانبها، أكدت النائبة آمال عبدالحميد، على أن هذه الخطوة تؤكد المصداقية في العمل على المشروع، وبدء تحقيق الحلم لأهالي كفرالزيات بمحافظة الغربية.
وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أنها قد وعدت سابقًا بتنفيذ هذا المشروع واكتماله، وهو ما يتم بالفعل حاليًا، موضحة أنها ستستمر في متابعة عملية التطوير حتى الانتهاء منها.

جدير بالذكر أن لجنة الخطة والموازنة، كانت قد اعتمدت مبلغ مالي قيمته ٣٣ مليون جنيه، بعد أن تقدمت النائبة بطلب إلى السيد وزير التنمية المحلية، تطالب فيه بتطوير كورنيش كفر الزيات، وضرورة ظهوره بمظهر لائق يليق بتاريخ المدينة وكونه كورنيش النيل الوحيد الموجود بمحافظه الغربيه، وبناء على هذا الاعتماد تم عمل مقايسة خاصة بتطوير الكورنيش، بمعرفة كل من “محافظة الغربية ومديرية الطرق والنقل”، وتبين بالفعل احتياج الكورنيش لهذا الدعم، لذا فقد تقدمت النائبه بطلب للجنة الخطة والموازنة، مرفق به المقايسة الرسمية لتطوير الكورنيش، ونجحت بالحصول على الدعم المالي المطلوب.

قد يعجبك ايضا
تعليقات