القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وزير الخارجية التركي يدين الهجوم الإرهابي في مركز التسوق بضواحي موسكو

107

 

القاهرية

قام وزير الخارجية التركي هاكان فيدان بإجراء محادثة هاتفية مع نظيره الروسي سيرغي لافروف، وخلال هذه المحادثة، أعرب فيدان عن إدانته الشديدة للهجوم الإرهابي الذي وقع في مركز التسوق بضواحي موسكو.

وقد أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، أن وزير الخارجية التركي قد اتصل بنظيره الروسي نيابةً عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وقدم تعازيه إلى الشعب الروسي في ضوء المأساة التي وقعت في مركز “كروكوس سيتي هول”. كما أعرب فيدان عن إدانته القوية للهجوم الإرهابي الدموي الذي أودى بحياة العديد من الأشخاص وأسفر عن إصابة آخرين.

كما أصدرت وزارة الخارجية التركية بيانا حول الهجوم الإرهابي قالت فيه: “علمنا بحزن، بوقوع العديد من القتلى والجرحى في الهجوم، على قاعة الحفلات الموسيقية في موسكو مساء اليوم (22 مارس). إننا ندين بشدة هذا الهجوم الإرهابي الشنيع الذي استهدف المدنيين الأبرياء. ونقدم خالص تعازينا للشعب الروسي والحكومة الروسية”.

والجدير بالذكر أن الجهات الأمنية الروسية أعلنت عن إطلاق نار ودوي انفجار في مركز “كروكس سيتي هول” التجاري في مدينة كراسنوغورسك في ضواحي العاصمة الروسية موسكو، مما تسبب بسقوط قتلى وجرحى.

قد يعجبك ايضا
تعليقات