القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الأبراج الأكثر قلقا ونفاد الصبر

114

د. إيمان بشير ابوكبدة 

حريصون دائما على تحقيق نتائج سريعة، ولا يحتملون الانتظار أو التأخير في أي موقف.

برج الحمل

(21 مارس إلى 20 أبريل)

عندما يتعلق الأمر بنفاد الصبر، هناك علامة واحدة على وجه الخصوص تحتل منصة القلق. هذه العلامة النارية، لذا فمن المنطقي أن هؤلاء الأشخاص لا يمكنهم الجلوس منتظرين. ضبط النفس ليس من اختصاص مواليد برج الحمل، وعندما تخرج الأعصاب عن السيطرة، من الأفضل أن تهرب.

برج الجوزاء 

(21 مايو إلى 20 يونيو)

هذه علامة أخرى على صعوبة الجلوس ساكنة ولا تعرف كيفية التحكم في الاندفاع. يتمتع هؤلاء الأشخاص بذكاء متطور للغاية، لكن نفاد صبرهم يخدعهم في كثير من الأحيان. لديهم إلحاح لا يمكن السيطرة عليه للكلام، مما يجعلهم يقولون أشياء معينة دون تفكير، على الرغم من حالتهم الفكرية الرائعة. إنه لأمر مؤسف، لأنه إذا تمكنوا من التعامل مع القليل من الهدوء وضبط النفس، فسوف يواجهون مشاكل أقل بكثير.

برج الأسد 

(23 يوليو إلى 22 أغسطس)

الأشخاص الذين هم تحت علامة الأسد، لديهم غرور كبير. ولهذا السبب يفقدون صبرهم بسهولة شديدة عندما لا يتم تنفيذ ما يقولونه أو يريدونه. ويحدث الشيء نفسه عندما لا يركز الاهتمام عليك باستمرار. وهذا يعني أنه عند أدنى انزعاج يفقدون السيطرة على أنفسهم ويصابون بنوبة غضب. ثبت أن عنصر النار الذي يميزهم لا يمكن السيطرة عليه لدرجة أنه عندما يغضبون فإنه يجعل هؤلاء الأشخاص متقلبين للغاية. 

قد يعجبك ايضا
تعليقات