القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة حلول شهر رمضان

97

 

خالد جمال غالب

تقدم المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم الإثنين بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة ،قرب حلول شهر رمضان الكريم، وبداية الصوم الكبير في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية و يوم الشهيد
حيث ألقى كلمة بهذه المناسبة هذا نصها :

السادة الأعضاء

تحتفل مصر فى التاسع من شهر مارس من كل عام، بذكرى يوم من أعظم الأيام خلوداً في تاريخ مصر، وهو يوم الشهيد، ذلك اليوم الذي يعيد للذاكرة تضحيات وبطولات رجال القوات المسلحة المصرية، ويضع أمام الأجيال الجديدة تضحيات وبطولات الشهداء من أبناء الوطن، ليستلهموا منها روح الفداء، ويتعلموا معنى العطاء للوطن، رحم الله شهداء الوطن، وحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

السيدات والسادة أعضاء المجلس الموقر
تهل علينا بعد أيام قليلة، نسمات شهـر رمضان المبـــــارك، شهر الرحمة والمغفرة، شهر القرآن، والعمل الصالح. وبمناسبة قرب هذه الأيام العطرة، أتوجه باسمي وباسمكم جميعاً بخالص التهنئة للأمة الإسلامية، وللشعب المصري، داعياً الله سبحانــــه وتعالـــى أن يتقبل منا جميعًا صيامنـا وصلاتنا وقيامنا، وأن يجعل هذا الشهر شهر خير وبركة لنا جميعاً.

وإذ تتزامن بداية الصوم الكبير فى الكنيسة القبطية الأرثوذكسية هذا العام مع بداية شهر رمضان المبارك، فى مشهد روحانى، ينعم فيه الشعب المصرى بمسلميه ومسيحييه ببركات الصيام.

وفى هذا المقام ندعو المولى جل وعلا أن يعيد علينا هذه الأيام المباركة، وعلى مصرنا الغالية،
بالخير والنماء والرخاء تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية
وكل عام وأنتم بخير.

قد يعجبك ايضا
تعليقات