القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تفسير رؤية الشرطة في الحلم

97

د. إيمان بشير ابوكبدة 

الحلم بالشرطة يعني أنك قد تواجه مشاكل مؤقتة، ولكن سيتم حلها بهدوء. يمثل ذلك حاجتك إلى اتباع معايير المبادئ والانضباط. كما يرمز إلى السلطة أو حتى الحاجة إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة.

الحلم باقتراب الشرطة منك 

سوف تتلقى المساعدة من شخص لم تكن تتخيل أبدا أنه يمكن أن يأتي لمساعدتك. لذلك، استفد من هذا الحلم لتقييم الصداقات الموجودة حولك والذين يمكنك الاعتماد عليهم حقا.

الحلم بتصرفات الشرطة 

يعني أنه قد يكون لديك أصدقاء مزيفين من حولك. في مرحلة ما سوف تحتاج إلى المساعدة للخروج من بعض الصعوبات، وقد لا تجد تلك المساعدة من الأقربين إليك.

الحلم بأن تكون ضابط شرطة 

هو حلم واضح جدًا، فهو يمثل إحساسك بالأخلاق والأخلاق. أقل ما نتوقعه من ضابط الشرطة، مهما كانت فئته ومستواه، هو احترام ورعاية المواطنين وغيرهم.

الحلم بكتيبة من ضباط الشرطة 

هو بشكل عام علامة إيجابية للغاية، مما يشير إلى أنك في هذه المرحلة تتمتع بسلام عميق، حيث يتم التحكم في مخاوفك وشكوكك عقليا، دون التعرض لخطر الخروج عن نطاق السيطرة.

الحلم بمطاردة الشرطة 

يدل على وجود مقاومة وحتى صراع داخلي بين المعايير الحالية التي يفرضها المجتمع، وطريقتك في حل القضايا الشخصية أو المهنية. كل اضطهاد له نقطة بداية، وسبب، سواء أدركته الآن أم.

الحلم باعتقالك من قبل الشرطة 

يشير إلى وقوع حوادث قادمة. ضاعف رعايتك لتجنب المزيد من المتاعب. إن احتجازك من قبل ضباط الشرطة يمكن أن يعني أيضا أنك تشعر بأنك مجبر على تغيير بعض جوانب شخصيتك، وأن هذا يسبب لك عدم الراحة.

الحلم بسيارة الشرطة 

يرمز إلى أن قدرتك على اتخاذ القرارات وقيادة حياتك الخاصة مرتبطة بقدرتك على الانضباط وتصحيح المشكلات التي تنشأ في حياتك اليومية.

الحلم بالاتصال بالشرطة 

يجلب إشارة من اللاوعي الخاص بك توضح أنك ستجد حلا لمشكلة كانت تزعجك لفترة من الوقت. لقد شعرت بالضيق والقلق بشأن الوضع، لكن الحل سيظهر بطريقة غير عادية، من خلال المساعدة التي ستتلقاها.

الحلم بالهروب من الشرطة

يشير إلى أنك ستتمكن من تحرير نفسك من علاقة صعبة ومسيئة.

الحلم بوجود الشرطة في المنزل 

يشير إلى التوتر، والجو الثقيل في البيئة العائلية، فمن الضروري البحث عن تدابير لتحسين هذا الوضع. خذ هذه اللحظة لتقييم ما إذا كنت أنت من يسبب كل هذا التوتر، حتى لو لم تقصد ذلك. حاول أن تأخذ الأمور ببساطة مع من تحبهم.

الحلم بضابط شرطة ميت 

يشير إلى لحظة ارتياح وانتصار على موقف متوتر وصعب. إنها نهاية دائرة الخوف والقمع وبداية لحظة جديدة من الحرية والخفة الأكبر. ستتمكن من القيام بأشياء كثيرة لم تتمكن من القيام بها بسبب هذا الشخص.

قد يعجبك ايضا
تعليقات