القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

القاهرية تكشف سبب استبعاد كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة

77

 

متابعة السيد عيد

خرج محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي، من قائمة الفريق الأحمر، لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بلدية المحلة، مساء الثلاثاء، في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة بالدوري المصري.وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: “مارسيل كولر مدرب النادي

الأهلي قرر استبعاد كهربا من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بلدية المحلة”.مواضيع ذات صلةلتحديد المتصدر.. طاقم من بنين يُدير مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيالتحديد المتصدر.. طاقم من بنين يُدير مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقياخلال ساعة.. تركي آل الشيخ يعلن نفاد تذاكر نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالكخلال ساعة.. تركي آل الشيخ يعلن نفاد تذاكر نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالكذهاب ربع نهائي الأبطال في شهر رمضان وقمة الكأس.. 5 مباريات تنتظر الأهلي خلال مارسذهاب ربع نهائي الأبطال في شهر رمضان وقمة الكأس.. 5 مباريات تنتظر الأهلي خلال مارسوأشار المصدر في تصريحاته، إلى أن سبب استبعاد كهربا من قائمة الفريق لمواجهة فريق البلدية، يعود لأسباب فنية من جانب المدرب السويسري.

وسبق واستبعد كولر كهربا من قائمة الفريق الأحمر لمواجهة ميدياما الماضية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.وشارك كهربا مع الأهلي هذا الموسم في إجمالي 14 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 5 آخرين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات