القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مركز النيل للإعلام بطور سيناء يستعرض الصناعات الغذائية والعوائد الاقتصادية

59

علاء حمدي 

 نظم مركز النيل للإعلام بطور سيناء لقاء إعلاميا بعنوان” الصناعات الغذائية والعوائد الاقتصادية ” وذلك بمقر قاعة المدرسة الثانوية الفندقية بالطور ، حاضر خلالها الاستاذ عمرو جاد معلم اول مواد فندقية ، وبمشاركة طالبات وطلاب المدرسة.

في إطار الحملة التي تنظمها الهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الدكتور ضياء رشوان – والتي تستمر حتى نهاية فبراير – حول دعم المنتج المصري والصناعة المحلية تحت شعار ” مستقبل ولادنا في منتج بلدنا ” تحت رعاية الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي وإشراف الإعلامي عبد الحميد عزب مدير عام إعلام سيناء ،

أكد ” جاد ” الغذاء الذي يتناوله الإنسان اليوم أخذ أشكالا وانماطا مختلفة منذ بدء الخليقة ، تنوعت خلاله أذواق البشر وطرق صناعته ، ومع كل تطور يحدث في صناعة الغذاء يترتب عليه دخول العديد من الصناعات الأخرى المشاركة في الصناعة ، ومن ثَم تنوع دخول الأفراد وخلق فرص عمل جديدة وتحسن الأحوال الاجتماعية.

وأشار ” جاد ” أن عوائد الصناعات الغذائية تتعلق بقدرة مقدم المنتج على الابداع والابتكار ومعرفة احتياجات السوق ، وطريقة تقديم المنتج ومدى درجة مستوى النظافة العامة وقبول متلقي الخدمة ورغبته في العودة للحصول على ذات المنتج.

وأوضح ” جاد ” أن المدرسة تسعى لتخريج جيل منها قادر على تحقيق خلق فرص عمل ، تعود على نفسه ومن هم في دائرة اهتمامه بمزيد دخل ، من خلال الشبكة المعلوماتية التي تمنحها للطالب عن المنتج المصنع داخل المدرسة وقدرته على المنافسة خارج المدرسة.

 

وأوصى ” جاد ” الطلبة بضرورة العمل على تطوير الذات والبحث عن المثل والقدوة ، وربط العلم بالعمل ، والتحلي بمهارات التواصل لوصول لحياة أفضل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات