القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وكيل فيتوريا يصدم جماهير منتخب مصر بسبب راتبه

164

محمد زغله

رد كريم أبو سليمان وكيل البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق، على منتقدي حصوله على راتب ضخم مع منتخب الفراعنة في الفترة الماضية.

وقال أبو سليمان في تصريحات تليفزيونية: “عقد فيتوريا مع منتخب مصر كان طويل الأمد حتى نهاية كأس العالم 2026، في أمم إفريقيا الأداء لم يكن مُرضيًا ولكن توفيق ربنا هو الأساس”.

وأضاف: “من يقول إن فيتوريا شخصية غير قوية هل كان موجودًا مع اللاعبين هل معنى الشخصية القوية هي الصدام مع اللاعبين الرجل تعامل في بنفيكا والدوري السعودي وفي مصر، لو هو لا يمتلك شخصية قوية لم يكن سيحقق بطولات”.

وعن راتبه مه منتخب مصر قال: “فيتوريا كان يمتلك عروضًا من السعودية، منها الأهلي قبل كأس أمم إفريقيا بشهرين، وكان سيتقاضى أكثر من 5 أضعاف ما يتقاضاه مع منتخب مصر، لكنه لم يكن يُفكر في ذلك”.

واستطرد: “الطبيعي حتى في السعودية وأوروبا أن العقد عندما يتم فسخه، يحصل المدرب على كامل راتبه حتى نهاية عقده، لكن فيتوريا ارتضى بهذا الوضع رغم أنه كان يرى أنه قليل جدًا”.

واختتم تصريحاته: “قد فيتوريا في موسكو قبل أن ينتقل لتدريب منتخب مصر 3 ملايين و800 ألف يورو، بالمساعدين كان حوالي 4 ملايين و500 ألف يورو، ووقت التفاوض مع اتحاد الكرة قال إن عقده مع المنتخب أقل عقد في مسيرته الاحترافية”.

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات