القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إصابة جديدة في صفوف الأهلي قبل مبارة بلوزداد

169

محمد زغله

تتوالى الصدمات على النادي الأهلي بعدما تعرض لاعب جديد للإصابة قبل المواجهة المرتقبة ضد نظيره شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الحالي.

وكشفت تقارير صحفية عن تعرض عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والوافد الجديد من صفوف نادي مودرن فيوتشر، للإصابة خلال مران الأهلي، أمس السبت.

و أوضحت التقارير أن عمر كمال عبدالواحد، تعرض إلى كدمة قوية في القدم، وغادر إثرها “تراي ماتش” الذي أقيم بين لاعبي الفريق الأول، وبعض عناصر فريق الشباب، خلال استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

ويخضع عمر كمال عبدالواحد لفحص طبي قبل تمرين الأهلي، اليوم، من أجل معرفة موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، إذ يغيب اللاعب عن التمرين حال ظهور تورم في القدم إثر الكدمة.

ويغيب عمر كمال عبدالواحد عن مباراة الأهلي المقبلة أمام شباب بلوزداد، لعدم قيده في القائمة الإفريقية للأهلي، بسبب مشاركته مع فريق السابق مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي ضد نظيره شباب بلوزداد، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، الموافق 16 فبراير، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

قد يعجبك ايضا
تعليقات